الإقتصادي : الكيان الصهيوني تقرر بناء 20 ألف وحدة استيطانية في القدس
الإقتصادي : الكيان الصهيوني تقرر بناء 20 ألف وحدة استيطانية في القدس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : الكيان الصهيوني تقرر بناء 20 ألف وحدة استيطانية في القدس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الكيان الصهيوني تقرر بناء 20 ألف وحدة استيطانية في القدس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : الكيان الصهيوني تقرر بناء 20 ألف وحدة استيطانية في القدس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : الكيان الصهيوني تقرر بناء 20 ألف وحدة استيطانية في القدس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الكيان الصهيوني تقرر بناء 20 ألف وحدة استيطانية في القدس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 15 أغسطس 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قررت لجنة التخطيط والبناء التابعة للبلدية الإسرائيلية في القدس، بالتنسيق مع سلطة الأراضي الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، بناء 20 ألف وحدة استيطانية في عدة من مناطق من المدينة، بحسب قناة عبرية.

وذكرت القناة الإسرائيلية الثانية، أن الاتفاق جرى بين الجانبين على استثمار مبلغ 1.4 مليار شيقل إسرائيلي (نحو 380 مليون دولار أمريكي)، في مشاريع تهدف لتطوير البنية التحتية وبناء فنادق ومناطق تجارية وصناعية في أنحاء مختلفة من مدينة القدس.

وأشارت أن نير بركات، رئيس البلدية الإسرائيلية بالقدس، الذي ينتمي لحزب الليكود المتطرف، وصف الاتفاق بأنه "تاريخي ومهم".

وكثفت سلطات الاحتلال الإسرائيلي في السنوات الأخيرة من عمليات الاستيطان وهدم المنازل الفلسطينية في القدس الشرقية.

وقبل نحو عام، قال وزير الاسكان الإسرائيلي يوئاف غالانت، في تصريح صحفي، إن "الكيان الصهيوني تسعى لبناء مليون وحدة استيطانية في الضفة الغربية والقدس الشرقية، خلال السنوات العشرين المقبلة".

ويمثل الاستيطان غير المشروع، والذي يلتهم مساحات كبيرة من أراضي الضفة الغربية (بما فيها القدس الشرقية)، العقبة الأساسية أمام استئناف مفاوضات السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين، المتوقفة منذ أبريل 2014.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : الكيان الصهيوني تقرر بناء 20 ألف وحدة استيطانية في القدس، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الكيان الصهيوني تقرر بناء 20 ألف وحدة استيطانية في القدس.

المصدر : المصريون