عـااجل: الداخلية الكويتية تنفي إضراب سائقي الأجرة في مطار الكويت
عـااجل: الداخلية الكويتية تنفي إضراب سائقي الأجرة في مطار الكويت

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: الداخلية الكويتية تنفي إضراب سائقي الأجرة في مطار الكويت، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الداخلية الكويتية تنفي إضراب سائقي الأجرة في مطار الكويت، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: الداخلية الكويتية تنفي إضراب سائقي الأجرة في مطار الكويت، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: الداخلية الكويتية تنفي إضراب سائقي الأجرة في مطار الكويت، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الداخلية الكويتية تنفي إضراب سائقي الأجرة في مطار الكويت، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الخميس 16 أغسطس 2018 02:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ نفت وزارة الداخلية الكويتية ، الأربعاء، صحة ما تداوله بعض مواقع التواصل الاجتماعي، حول إضراب سائقي الأجرة في مطار الكويت الدولي، مؤكدة أن ذلك عار من الصحة تماما.


وأوضحت الوزارة - في بيان للإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني - أن أحد عناصر شرطة مرور المطار، فوجئ أثناء تأديته لعمله وواجبه المكلف به في تنظيم حركة السير للسيارات في الساحة الخاصة بالقادمين، بقيام أحد سائقي الأجرة بالاعتداء عليه.


وأضافت أنه على الفور انتقلت القوة الأمنية للسيطرة على الوضع وفض المشاجرة؛ حيث استدعى السائق عددا آخر من السائقين، وقاموا بالاعتداء على القوة الأمنية أثناء تأدية عملهم.


وأشارت إلى أن القوة الأمنية تمكنت من ضبط السائقين المعتدين على رجال الأمن، وتمت إحالتهم إلى جهات الاختصاص للتحقيق، وتم تسجيل قضية بحقهم، مشددة على أن حركة المرور خارج المطار طبيعية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: الداخلية الكويتية تنفي إضراب سائقي الأجرة في مطار الكويت، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الداخلية الكويتية تنفي إضراب سائقي الأجرة في مطار الكويت.

المصدر : المصرى اليوم