الإقتصادي : السعودية تحبط مخططًا إرهابيًا لداعش
الإقتصادي : السعودية تحبط مخططًا إرهابيًا لداعش

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : السعودية تحبط مخططًا إرهابيًا لداعش، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، السعودية تحبط مخططًا إرهابيًا لداعش، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : السعودية تحبط مخططًا إرهابيًا لداعش، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : السعودية تحبط مخططًا إرهابيًا لداعش، لنقوم بعرضها علي موقعنا، السعودية تحبط مخططًا إرهابيًا لداعش، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 16 أغسطس 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ استطاعت السلطات السعودية إحباط مخططًا إرهابيًا لمواطن سعودي كان يتبنى الفكر الداعشي ، وذلك بعد تبادل لإطلاق النار بين القوات والإرهابي بمدينة البكيرية بوسط السعودية .

وقالت وكالة الأنباء السعودية واس نقلا عن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية أن المواطن فواز عبدالرحمن عيد الحربي كان يتبنى فكر داعش الإرهابي وفي نيته الإقدام على تنفيذ عمل إرهابي.

وقال المتحدث: "عند قيام رجال الأمن بمحاولة القبض عليه الساعة الواحدة والنصف من فجر يوم الأربعاء ... بادر بإطلاق النار تجاههم ثم لاذ بالفرار محاولا التواري عن الأنظار."

وتمكنت أجهزة الأمن من تعقب أثره من خلال تحرياتها المكثفة من تحديد ورصد مكان تواجده بالقرب من حي السوق بمحافظة البكيرية وبمحاصرته وتوجيه النداء له لتسليم نفسه.

وقال المتحدث باسم الداخلية أن الشخص ترجل من سيارته وهو يلف على جسده ما يشبه الحزام الناسف مطلقاً النار بكثافة على رجال الأمن ما اقتضى الرد عليه بالمثل وإصابته وتحييد خطره بشكل كامل.

ونقل بعد ذلك للمستشفى من دون تظهر عناصر الأجهزة الأمنية لأي إصابة أو أحد من المارة.

وأشار المتحدث إلى أنه تم ضبط سلاح رشاش وعدد (359) طلقه نارية حية وحامل به خمسة مخازن إضافة إلى مسدس ومخزنين وعدد 30  طلقة مسدس نارية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : السعودية تحبط مخططًا إرهابيًا لداعش، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، السعودية تحبط مخططًا إرهابيًا لداعش.

المصدر : المصريون