أخبار : فيديو صادم .. مراهق يدفع صديقته أمام قطار سريع
أخبار : فيديو صادم .. مراهق يدفع صديقته أمام قطار سريع

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : فيديو صادم .. مراهق يدفع صديقته أمام قطار سريع، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو صادم .. مراهق يدفع صديقته أمام قطار سريع، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : فيديو صادم .. مراهق يدفع صديقته أمام قطار سريع، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : فيديو صادم .. مراهق يدفع صديقته أمام قطار سريع، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو صادم .. مراهق يدفع صديقته أمام قطار سريع، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 16 أغسطس 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أظهرت لقطات مرعبة قيام مراهق بدفع صديقته أمام قطار قادم، وذلك داخل محطة إليزابيث الجنوبية في شمال أديلايد.

قام لوكاس غاري ناركلي ذو الـ 19 عاما، باصطحاب صديقته ، التي كانت تبلغ من العمر 14 عاما، نحو القطار القادم، ولكن لم يفلح في إلقائها، فقد حاولت الفتاة أن تقاوم بيأس إلقاءها على القضبان، بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل "البريطانية.

كما كان في حيازة "ناركل" الذي اتهم في البداية بأنها يحاول قتل الفتاة، مضرب بيسبول ولكنه لم يستخدمه وفقًا لأقواله وشهادة الفتاة، ليصدر ضده حكم بالسجن لمدة 3 أشهر.

وقال القاضي "يجب أن أضع في اعتبارنا أن أفعاله هنا قصيرة وغير مسؤولة ولم تسبب أي أذى بدني على الإطلاق".

https://video.dailymail.co.uk/preview/mol/2018/08/16/6592698631059387398/636x382_MP4_6592698631059387398.mp4

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : فيديو صادم .. مراهق يدفع صديقته أمام قطار سريع، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو صادم .. مراهق يدفع صديقته أمام قطار سريع .

المصدر : عرب نت