أخبار : كذبة فرنسى قادته إلى السجن.. زعم وجود قنبلة ليلحق بالطائرة المتجهة إلى أمريكا
أخبار : كذبة فرنسى قادته إلى السجن.. زعم وجود قنبلة ليلحق بالطائرة المتجهة إلى أمريكا

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : كذبة فرنسى قادته إلى السجن.. زعم وجود قنبلة ليلحق بالطائرة المتجهة إلى أمريكا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كذبة فرنسى قادته إلى السجن.. زعم وجود قنبلة ليلحق بالطائرة المتجهة إلى أمريكا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : كذبة فرنسى قادته إلى السجن.. زعم وجود قنبلة ليلحق بالطائرة المتجهة إلى أمريكا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : كذبة فرنسى قادته إلى السجن.. زعم وجود قنبلة ليلحق بالطائرة المتجهة إلى أمريكا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كذبة فرنسى قادته إلى السجن.. زعم وجود قنبلة ليلحق بالطائرة المتجهة إلى أمريكا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الجمعة 17 أغسطس 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قام أحد ركاب الطائرات بالإنذار بوجود قنبلة خفية لتأجيل رحلته لأنه كان متأخرًا عن اللحاق بها، في أغرب وسيلة لتأجيل إقلاع الطائرة، التي تأخرت في الإقلاع لكن خدعته بحق المسافرين وكذبه على السلطات، جرت عليه وبالًا، لم يحسب حسابه قبل قيامه بخدعته وفق ما قالت صحيفة الإندبندنت البريطانية.

واتصل أمين المكتبة الذي يدعى يعقوب بالشرطة قبل ثماني دقائق فقط من موعد انطلاق طائرته من مطار جاتويك في لندن إلى لوس أنجلوس في الولايات المتحدة.

واضطر المسؤولون إلى تأجيل الإقلاع لمدة 90 دقيقة لإجراء فحص أمني كامل.

وبعد تأخره عن اللحاق بالطائرة المتجهة من لندن إلى لوس أنجلوس، لم يجد أمين المكتبة الفرنسي حيلة سوى محاولة تأجيل إقلاع الرحلة بمكالمة هاتفية يبلغ فيها الشرطة بوجود قنبلة على متن الطائرة.

واتصل الرجل الذي يعيش شرقي لندن بالشرطة قبل 8 دقائق من انطلاق الطائرة التابعة للخطوط الجوية النرويجية من مطار "غاتويك"، وأبلغهم أن الطائرة بها قنبلة، لأنه تأخر كثيرا ورفض موظفو الشركة السماح له باللحاق بالرحلة.

وأدى بلاغه الكاذب إلى إعادة تفتيش الركاب وتأجيل الرحلة، وأظهر تحقيق لمطار "غاتويك" أن البلاغ الكاذب جاء باستخدام نفس رقم الهاتف المسجل في حجز يعقوب.

وعندما عاد إلى المطار ليأخذ طائرة أخرى للولايات المتحدة في يوم تالي قبضت السلطات القبض عليه.

في البداية زعم أنه فقد شريحة هاتفه المحمول، لكنه أقر في محكمة لويس كراون بتقديم معلومات خاطئة عن مادة من المحتمل أن تلحق أضرارا بصحة الإنسان، وصدر ضده حكم بالسجن 10 أشهر.

وقال رئيس شرطة "غاتويك" مارك كلوذير، الخميس: "كان قرارا سخيفا من يعقوب الذي لفق ادعاء خطيرا للغاية من أجل مصلحته".

وتابع: "كان متأخرا على طائرته وظن أنها فكرة جيدة أن يتصل ويحذر من وجود قنبلة، مع ذلك انتهى الأمر بأن يتحول هذا إلى أسوأ قرار اتخذه على الإطلاق".

واعتقل الفرنسي عندما عاد بعد 11 يومًا للسفلا في رحلته الأخرى إلى الولايات المتحدة.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : كذبة فرنسى قادته إلى السجن.. زعم وجود قنبلة ليلحق بالطائرة المتجهة إلى أمريكا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كذبة فرنسى قادته إلى السجن.. زعم وجود قنبلة ليلحق بالطائرة المتجهة إلى أمريكا .

المصدر : عرب نت