عــااجل : ترامب: لن ندفع شيئا لتركيا من أجل إطلاق سراح القس برانسون
عــااجل : ترامب: لن ندفع شيئا لتركيا من أجل إطلاق سراح القس برانسون

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : ترامب: لن ندفع شيئا لتركيا من أجل إطلاق سراح القس برانسون، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ترامب: لن ندفع شيئا لتركيا من أجل إطلاق سراح القس برانسون، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : ترامب: لن ندفع شيئا لتركيا من أجل إطلاق سراح القس برانسون، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : ترامب: لن ندفع شيئا لتركيا من أجل إطلاق سراح القس برانسون، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ترامب: لن ندفع شيئا لتركيا من أجل إطلاق سراح القس برانسون، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 17 أغسطس 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الرئيس الأمريكي، ترامب، إن بلاده لن تدفع شيئًا لتركيا من أجل إطلاق سراح القس الأمريكي، أندرو برانسون، والذي وصفه بالرهينة الوطني العظيم.

وقال «ترامب»، في تغريدة عبر موقع «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»، صباح الجمعة، أن تركيا استغلت الولايات المتحدة لسنوات عديدة، وأنها تحتجز الآن قسًا أمريكيًا بريئًا.

وتطالب الولايات المتحدة الأمريكية، تركيا بالإفراج عن القس الأميركي، أندرو برانسون، الذي يعمل في تركيا منذ أكثر من 20 عامًا، واحتجزته قبل أكثر من عام ونصف لاتهامات تتعلق بالإرهاب ومساعدة جماعة تقول أنقرة إنها وراء تدبير محاولة انقلاب عسكري في عام 2016.

وكانت واشنطن قد فرضت عقوبات على أشخاص وكيانات تركية من أجل إطلاق سراح القس، الذي وضع قيد الإقامة الجبرية بعد 21 شهرًا من اعتقاله.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : ترامب: لن ندفع شيئا لتركيا من أجل إطلاق سراح القس برانسون، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ترامب: لن ندفع شيئا لتركيا من أجل إطلاق سراح القس برانسون .

المصدر : بوابة الشروق