عــااجل : زعيمة الحزب الوحدوي بأيرلندا الشمالية ترفض دعوة لمقابلة البابا
عــااجل : زعيمة الحزب الوحدوي بأيرلندا الشمالية ترفض دعوة لمقابلة البابا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : زعيمة الحزب الوحدوي بأيرلندا الشمالية ترفض دعوة لمقابلة البابا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، زعيمة الحزب الوحدوي بأيرلندا الشمالية ترفض دعوة لمقابلة البابا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : زعيمة الحزب الوحدوي بأيرلندا الشمالية ترفض دعوة لمقابلة البابا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : زعيمة الحزب الوحدوي بأيرلندا الشمالية ترفض دعوة لمقابلة البابا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، زعيمة الحزب الوحدوي بأيرلندا الشمالية ترفض دعوة لمقابلة البابا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 17 أغسطس 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ رفضت زعيمة الحزب الوحدوي الديمقراطي في أيرلندا الشمالية، دعوة للقاء البابا فرنسيس خلال زيارته لأيرلندا الأسبوع المقبل، حسبما ذكر الحزب، اليوم الجمعة، مستشهدًا بالتزامات خاصة بأسرتها.

وقالت أرلين فوستر، زعيمة الحزب، إنها "تقدر" الدعوة، لكنها ستكون بعيدة مع أسرتها خلال زيارة البابا، بعدما دعتها الحكومة الأيرلندية لحضور كلمته في قلعة دبلن في 25 أغسطس.

ونقلت صحيفة بلفاست تلجراف عن متحدث باسم الحزب قوله، إنها "تقر بشكل خاص بأهمية هذا الحدث بالنسبة للكثير من الروم الكاثوليك في كل من جمهورية أيرلندا وأيرلندا الشمالية".

والحزب الوحدوي الديمقراطي، هو جزء لا يتجزأ من المجتمع الوحدوي البروتستانتي التقليدي في أيرلندا الشمالية، لكن فوستر سبق لها أن شاركت في فعاليات نظمتها الكنيسة الكاثوليكية.

وقد استقبلت بحفاوة كبيرة عندما دخلت كنيسة كاثوليكية العام الماضي في جنازة مارتن ماكجينيس الزعيم السابق للحزب الجمهوري الآيرلندي "شين فين" في أيرلندا الشمالية والقائد السابق للجيش الجمهوري الأيرلندي.

وستكون زيارة البابا التي تستمر لمدة يومين هي أول رحلة بابوية إلى أيرلندا منذ نحو 40 عامًا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : زعيمة الحزب الوحدوي بأيرلندا الشمالية ترفض دعوة لمقابلة البابا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، زعيمة الحزب الوحدوي بأيرلندا الشمالية ترفض دعوة لمقابلة البابا .

المصدر : بوابة الشروق