عــااجل : ايطاليا تبدأ إجراءات لإلغاء رخصة تشغيل الطريق السريع
عــااجل : ايطاليا تبدأ إجراءات لإلغاء رخصة تشغيل الطريق السريع

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : ايطاليا تبدأ إجراءات لإلغاء رخصة تشغيل الطريق السريع، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ايطاليا تبدأ إجراءات لإلغاء رخصة تشغيل الطريق السريع، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : ايطاليا تبدأ إجراءات لإلغاء رخصة تشغيل الطريق السريع، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : ايطاليا تبدأ إجراءات لإلغاء رخصة تشغيل الطريق السريع، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ايطاليا تبدأ إجراءات لإلغاء رخصة تشغيل الطريق السريع، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 17 أغسطس 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ بدأت الحكومة الإيطالية، رسميًا إجراءات إلغاء الترخيص الخاص بتشغيل الطريق السريع الذي يشمل جسر جنوه المنهار.

وكتب رئيس الوزراء الإيطالي، جوزيبي كونتي، على موقع التواصل الاجتماعي «تطبيق فيس بوك»، أن الشركة المشغلة "أوتوستراد بير ليطاليا" هي المسؤولة عن "المأساة الخطيرة الناجمة عن انهيار الجسر".

ويقول «كونتي»، إن أي عرض لإعادة بناء الجسر لا يمكن أن يعفي أوتوستراد من المسؤولية عن الكارثة، وأشار إلى أن الألم الذي تسببت فيه "غير محدود".

وبالإضافة إلى ذلك، تقول الحكومة إنها ستعزز سلطات المراقبة والتفتيش لدى وزارة البنية التحتية، وستجبر مشغلي الطرق السريعة من القطاع الخاص على الاستثمار أكثر في صيانة الطرق.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : ايطاليا تبدأ إجراءات لإلغاء رخصة تشغيل الطريق السريع، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ايطاليا تبدأ إجراءات لإلغاء رخصة تشغيل الطريق السريع .

المصدر : بوابة الشروق