عــااجل : ترامب: تركيا لفقت تهمة التجسس للقس برانسون
عــااجل : ترامب: تركيا لفقت تهمة التجسس للقس برانسون

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : ترامب: تركيا لفقت تهمة التجسس للقس برانسون، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ترامب: تركيا لفقت تهمة التجسس للقس برانسون، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : ترامب: تركيا لفقت تهمة التجسس للقس برانسون، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : ترامب: تركيا لفقت تهمة التجسس للقس برانسون، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ترامب: تركيا لفقت تهمة التجسس للقس برانسون، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 17 أغسطس 2018 09:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ اتهم الرئيس الأمريكي ترامب، تركيا بتلفيق تهمة التجسس للقس الأمريكي أندرو برانسون المحتجز هناك منذ عام 2016.

وقال ترامب ردا على أسئلة الصحفيين بواشنطن قبيل توجهه إلى ولاية نيوجرسي وأوردتها قناة سكاي نيوز الإخبارية، اليوم الجمعة، إن إدارته لن تقف مكتوفة الأيدي حيال تصرفات تركيا التي وصفها بالسيئة.

وقال الرئيس ترامب "لدينا مشاكل مع تركيا منذ أمد طويل، لم يتصرفوا كأصدقاء، لديهم رجل مسيحي رائع، القس برانسون، لقد لفقوا تهمة التجسس له، إنه ليس جاسوسا، والأمر لم ينته وعليكم ترقب ما سيحدث".

ورفض ترامب المحاكمة التي يخضع لها القس برانسون في تركيا، وقال إنه كان ينبغي إعادته إلى الولايات المتحدة منذ زمن طويل.

من ناحية أخرى أعرب ترامب عن ارتياحه للوضع الاقتصادي في الولايات المتحدة، وقال إن ذلك سيكون له تأثير إيجابي على الجمهوريين في الانتخابات النصفية القادمة.

وقال "الاقتصاد في أحسن حالاته، وأنا سعيد جدا بذلك وبالأرقام التي تظهر ذلك. لذلك، اعتقد أننا في انتخابات نوفمبر القادم سنكون في وضع جيد، وضع جيد جدا".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : ترامب: تركيا لفقت تهمة التجسس للقس برانسون، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ترامب: تركيا لفقت تهمة التجسس للقس برانسون .

المصدر : بوابة الشروق