الإقتصادي : بالفيديو.. أخطر مجرم يرقص "كيكي" في حراسة الشرطة
الإقتصادي : بالفيديو.. أخطر مجرم يرقص "كيكي" في حراسة الشرطة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : بالفيديو.. أخطر مجرم يرقص "كيكي" في حراسة الشرطة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. أخطر مجرم يرقص "كيكي" في حراسة الشرطة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : بالفيديو.. أخطر مجرم يرقص "كيكي" في حراسة الشرطة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : بالفيديو.. أخطر مجرم يرقص "كيكي" في حراسة الشرطة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. أخطر مجرم يرقص "كيكي" في حراسة الشرطة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 18 أغسطس 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ شارك مجرم أمريكي خطير يدعى برازن أنطوان ميمس في تحدي "كيكي" أثناء توجهه لركوب سيارة الشرطة عقب إلقاء القبض عليه، حيث أنه مطلوب للعدالة في الكثير من القضايا.

ووضع الـ"أف بي آي" ميمس على لائحة "أكثر 10 أشخاص مطلوبين للعدالة" في الولايات المتحدة، حيث يرتبط بتهم قتل متعمد، حسب ما نشر موقع "مترو".

وفاجأ ميمس الحراسة المشددة التي رافقته لسيارة شرطة بمطار ميشيغان، عندما بدأ بأداء رقصة "كيكي" الشهيرة.

وتلاحق ميمس تهمة قتل شخصين خلال حفلة في مارس الماضي، ولكن هذا الأمر لم يوقف "المجرم الخطير" من أداء الرقصة، عندما شاهدا طاقم تصوير في المطار.

وأثارت رقصة ميمس استياء مسؤولي الأمن، حيث قال أحدهم: "الأمر بدا وكأنه مزحة لميمس. هو قام بقتل شخصين".

وانتشرت رقصة "كيكي" الشهر الماضي على وسائل التواصل الاجتماعي، وهي تمثل تأدية بعض الحركات على أنغام أغنية "إن ماي فيلنغس" للمغني الكندي دريك.
شاهد الفيديو من هنا..

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : بالفيديو.. أخطر مجرم يرقص "كيكي" في حراسة الشرطة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. أخطر مجرم يرقص "كيكي" في حراسة الشرطة.

المصدر : المصريون