عــااجل : إطلاق نار على السفارة الأمريكية في تركيا
عــااجل : إطلاق نار على السفارة الأمريكية في تركيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : إطلاق نار على السفارة الأمريكية في تركيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إطلاق نار على السفارة الأمريكية في تركيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : إطلاق نار على السفارة الأمريكية في تركيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : إطلاق نار على السفارة الأمريكية في تركيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إطلاق نار على السفارة الأمريكية في تركيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 20 أغسطس 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أفادت قناة «سي إن إن ترك» التلفزيونية، في وقت مبكر من اليوم الاثنين، بوقوع إطلاق نار على مبنى السفارة الأمريكية في العاصمة التركية أنقرة.

وأصابت الطلقات النارية، التي أطلقت من مركبة متحركة، كشك حرس الأمن لكنها لم تسفر عن وقوع إصابات. وفر المهاجم، أو المهاجمون، الذين لم يتم تحديد هويتهم بعد.

وأصبحت العلاقات بين تركيا والولايات المتحدة متوترة على نحو متزايد خلال الأسابيع الأخيرة وسط تصاعد الخلاف التجاري والدبلوماسي مما زاد من المشاكل الاقتصادية في تركيا.

وترفض تركيا الإفراج عن قس أمريكي معتقل بتهمة التجسس واتهامات متعلقة بالإرهاب، في حين أن الدولتين قد فرضتا تعريفات جمركية على بعضهما البعض، كما فرضت الولايات المتحدة عقوبات على اثنين من كبار الوزراء الأتراك.

وفقدت الليرة أكثر من 35 في المئة من قيمتها مقابل الدولار منذ بداية العام الجاري.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : إطلاق نار على السفارة الأمريكية في تركيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إطلاق نار على السفارة الأمريكية في تركيا .

المصدر : بوابة الشروق