عــااجل : «واشنطن» تحدد موعد طرح «صفقة القرن»
عــااجل : «واشنطن» تحدد موعد طرح «صفقة القرن»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : «واشنطن» تحدد موعد طرح «صفقة القرن»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «واشنطن» تحدد موعد طرح «صفقة القرن»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : «واشنطن» تحدد موعد طرح «صفقة القرن»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : «واشنطن» تحدد موعد طرح «صفقة القرن»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «واشنطن» تحدد موعد طرح «صفقة القرن»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 21 أغسطس 2018 09:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشفت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، مساء أمس الاثنين، عن موعد طرح الإدارة الأمريكية خطتها للسلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين المعروفة إعلاميا بـ"صفقة القرن".

ووفقا للصحيفة فإن فريق "ترامب" يطمح لتقديم"صفقة القرن" بشكل موازي لخطاب الرئيس الأمريكي في الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك في سبتمبر المقبل، بحسب ما نقلته وكالة "سما" الإخبارية الفلسطينية.

ووفقا للمصدر الذي نقلت عنه الصحيفة لم يحدد ما إذا كان سيتم الإعلان عنه في مؤتمر صحفي، لكنها أضافت أن الرئيس الأمريكي قد يعرض بنفسه بنود الصفقة خلال خطابه أمام الجمعية العامة.

وأشارت القناة العاشرة الإسرائيلية، إلى أن الرئيس الأمريكي والرئيس الفلسطيني محمود عباس قد يجتمعان خلال مشاركتهما في المؤتمر السنوي للجمعية العامة للأمم المتحدة الشهر المقبل في نيويورك.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : «واشنطن» تحدد موعد طرح «صفقة القرن»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «واشنطن» تحدد موعد طرح «صفقة القرن» .

المصدر : بوابة الشروق