عــااجل : وزيرة نيوزيلندية تذهب إلى المستشفى بدراجة لتضع مولودها
عــااجل : وزيرة نيوزيلندية تذهب إلى المستشفى بدراجة لتضع مولودها

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : وزيرة نيوزيلندية تذهب إلى المستشفى بدراجة لتضع مولودها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزيرة نيوزيلندية تذهب إلى المستشفى بدراجة لتضع مولودها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : وزيرة نيوزيلندية تذهب إلى المستشفى بدراجة لتضع مولودها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : وزيرة نيوزيلندية تذهب إلى المستشفى بدراجة لتضع مولودها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزيرة نيوزيلندية تذهب إلى المستشفى بدراجة لتضع مولودها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 22 أغسطس 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ احتفلت وزيرة شؤون المرأة النيوزيلندية جولي آن جينتر، التي انتقلت بالدراجة إلى المستشفى للولادة، بمولدها الأول مساء الثلاثاء.

وقالت جينتر (38 عاما) على انستجرام :"نحن مسرورون جدا بالإعلان عن الميلاد الآمن لابننا، ويبلغ وزنه 4.3 كيلوجرامات تقريبًا".

وقامت جينتر بجمع حقائبها كوزيرة لشؤون المرأة ووزيرة مساعدة للصحة والنقل بركوب الدراجة إلى مستشفى أوكلاند يوم الأحد الماضي حيث كان من المفترض أن تلد طفلها.

وقالت السياسية المولودة في الولايات المتحدة إنها وشريكها، بيتر نونز، ركبا دراجاتهما لأنه "لم تكن هناك مساحة كافية في السيارة لطاقم الدعم.. لكنه جعلني أيضًا في أفضل حالة مزاجية ممكنة".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : وزيرة نيوزيلندية تذهب إلى المستشفى بدراجة لتضع مولودها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزيرة نيوزيلندية تذهب إلى المستشفى بدراجة لتضع مولودها .

المصدر : بوابة الشروق