عــااجل : ترامب «حزين جدا» لإدانة مدير حملته الانتخابية السابق
عــااجل : ترامب «حزين جدا» لإدانة مدير حملته الانتخابية السابق

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : ترامب «حزين جدا» لإدانة مدير حملته الانتخابية السابق، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ترامب «حزين جدا» لإدانة مدير حملته الانتخابية السابق، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : ترامب «حزين جدا» لإدانة مدير حملته الانتخابية السابق، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : ترامب «حزين جدا» لإدانة مدير حملته الانتخابية السابق، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ترامب «حزين جدا» لإدانة مدير حملته الانتخابية السابق، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 22 أغسطس 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعرب الرئيس الأمريكي ترامب عن حزنه البالغ لما آلت إليه المحاكمة الجنائية ضد مدير حملته الانتخابية السابق بول مانافورت.

وقال الرئيس عن السياسي الجمهوري المخضرم، الذي أدانته هيئة محلفين بارتكاب ثماني جرائم تتعلق بالتهرب الضريبي والاحتيال المصرفي: "بول مانافورت رجل صالح. كان يقف في صف رونالد ريجان. وكان يقف بصف كثير من الناس المختلفين على مر السنين. أشعر بحزن بالغ بسبب ذلك".

وقال ترامب للصحفيين في تشارلستون بولاية وست فيرجينيا حيث من المقرر أن يلقي كلمة في اجتماع حاشد في وقت لاحق اليوم الثلاثاء (بالتوقيت المحلي) : "لا علاقة بين الأمر والتواطؤ مع روسيا".

وتابع: "هذه ملاحقة للخصوم السياسيين وعار".

وكانت هيئة محلفين أمريكية أدانت مانافورت الثلاثاء بارتكاب 8 جرائم من أصل 18 جريمة خلال محاكمته الاتحادية بشأن التهرب الضريبي والاحتيال المصرفي، حسبما أفادت وسائل إعلام في قاعة المحكمة.

واتهم ممثلو الادعاء العام الذين يعملون مع المحقق الخاص روبرت مولر الذي يحقق في التدخل الروسي في انتخابات عام 2016، مانافورت بعدة اتهامات من بينها التواطؤ المحتمل بين حملة ترامب وعملاء الحكومة الروسية، وإخفاء ملايين الدولارات من رسوم الاستشارات السياسية السابقة من حزب سياسي مؤيد لروسيا في أوكرانيا، ثم الكذب بعد ذلك، للحصول على قروض مصرفية عندما توقف دخله في أوكرانيا بعد عام 2014 .

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : ترامب «حزين جدا» لإدانة مدير حملته الانتخابية السابق، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ترامب «حزين جدا» لإدانة مدير حملته الانتخابية السابق .

المصدر : بوابة الشروق