عاجل : المحكمة العليا اليونانية تقضي بإعادة "إرهابي" إلى تركيا
عاجل : المحكمة العليا اليونانية تقضي بإعادة "إرهابي" إلى تركيا

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : المحكمة العليا اليونانية تقضي بإعادة "إرهابي" إلى تركيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المحكمة العليا اليونانية تقضي بإعادة "إرهابي" إلى تركيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : المحكمة العليا اليونانية تقضي بإعادة "إرهابي" إلى تركيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : المحكمة العليا اليونانية تقضي بإعادة "إرهابي" إلى تركيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المحكمة العليا اليونانية تقضي بإعادة "إرهابي" إلى تركيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 07:44 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قضت المحكمة العليا اليونانية، اليوم الجمعة، بإعادة إرهابي إلى السلطات التركية.

وقالت وكالة "الأناضول" التركية: أمرت المحكمة العليا بإعادة الإرهابي تورغوت قايا (45 عاما)، العضو في منظمة يسارية متطرفة إلى تركيا، بموجب طلب من أنقرة.

وكانت السلطات اليونانية، قد قبضت القبض على "قايا" في فبرايرالماضي، أثناء محاولته العبور من تركيا إلى اليونان، ويأتي إعادة "قايا" في إطار مذكرة توقيف صادرة عن الشرطة الدولية "الإنتربول"، بناءً على طلب من وزارة الداخلية التركية التي سبق لها وأن أدرجت المذكور على قوائم الإرهاب.

من جانبها أشارت وسائل إعلام يونانية، إلى احتمال طعن وزير العدل اليوناني سترافوس كوندونيس، في قرار المحكمة.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : المحكمة العليا اليونانية تقضي بإعادة "إرهابي" إلى تركيا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المحكمة العليا اليونانية تقضي بإعادة "إرهابي" إلى تركيا.

المصدر : الوطن