عــااجل : مقتل عشرات الحوثيين في محافظة البيضاء اليمنية
عــااجل : مقتل عشرات الحوثيين في محافظة البيضاء اليمنية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : مقتل عشرات الحوثيين في محافظة البيضاء اليمنية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مقتل عشرات الحوثيين في محافظة البيضاء اليمنية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : مقتل عشرات الحوثيين في محافظة البيضاء اليمنية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : مقتل عشرات الحوثيين في محافظة البيضاء اليمنية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مقتل عشرات الحوثيين في محافظة البيضاء اليمنية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 09:48 صباحاً ـ الأقتصادي ـ لقي 6 حوثيين مصرعهم، اليوم السبت، خلال استهداف الجيش اليمني ميليشياتهم بمفرق البياض بمحافظة البيضاء.

وأضافت المصادر لقناة "العربية الحدث" الإخبارية، أن الجيش اليمني أفشل كذلك محاولة تسلل في جبهة قانية، وقُتل وأُصيب خلالها عشرات الحوثيين.

ومن جانبه، أكد القائد الميداني في جبهة الملاجم العميد أحمد بحيبح، أن قوات الجيش عثرت على مخزن سري للأسلحة في معسكر فضحة بمديرية الملاجم يحتوي على كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة المتنوعة.

وفي محافظة صعدة، استهدفت مدفعية الجيش اليمني تعزيزات للميليشيات قادمة من مديرية سفيان إلى مثلث مران، في محاولة من الميليشيات لاستعادة مواقع كانت قد خسرتها سابقا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : مقتل عشرات الحوثيين في محافظة البيضاء اليمنية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مقتل عشرات الحوثيين في محافظة البيضاء اليمنية .

المصدر : بوابة الشروق