عــااجل : لأول مرة.. تعيين إمرأة رئيسة لمحكمة عليا في باكستان
عــااجل : لأول مرة.. تعيين إمرأة رئيسة لمحكمة عليا في باكستان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : لأول مرة.. تعيين إمرأة رئيسة لمحكمة عليا في باكستان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لأول مرة.. تعيين إمرأة رئيسة لمحكمة عليا في باكستان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : لأول مرة.. تعيين إمرأة رئيسة لمحكمة عليا في باكستان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : لأول مرة.. تعيين إمرأة رئيسة لمحكمة عليا في باكستان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لأول مرة.. تعيين إمرأة رئيسة لمحكمة عليا في باكستان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 09:48 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أدت القاضية الباكستانية طاهرة صفدار، اليوم السبت، اليمين الدستورية كرئيسة للمحكمة العليا في إقليم بلوشستان (جنوب غرب)؛ لتصبح بذلك أول امرأة تتولى مثل هذا المنصب في البلاد.

وذكرت قناة «جيو نيوز» الباكستانية، أن «صفدار» أدت اليمين أمام حاكم الإقليم، محمد خان أتشاكازي. وكان رئيس المحكمة العليا في عموم البلاد، ميان ساقب نزار، قد أكد ترشيح صفدار لرئاسة محكمة بلوشستان العليا في يوليو الماضي.

وتحل «صفدار» محل القاضي نور محمد مسكانازي، الذي انتهت فترة رئاسته للمحكمة أمس الجمعة.

ويشار إلى أن «صفدار» كانت أيضا أول امرأة تعمل قاضية مدنية، حسب موقع محكمة بلوشستان العليا.

وولدت «صفدار» في مدينة كويتا (أكبر مدن بلوشستان) في 5 أكتوبر1975، وتخرجت في كلية القانون في المدينة نفسها، وحصلت على درجة الماجستير من جامعة بلوشستان. ومن المقرر أن تظل «صفدار» رئيسة لمحكمة بلوشستان العليا حتى 4 أكتوبر 2019، حسب «جيو نيوز».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : لأول مرة.. تعيين إمرأة رئيسة لمحكمة عليا في باكستان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لأول مرة.. تعيين إمرأة رئيسة لمحكمة عليا في باكستان .

المصدر : بوابة الشروق