أخبـارعاجلة : مقتل وإصابة 23 شخصاً في انفجار سيارة مفخخة في إعزاز بريف مدينة حلب السورية
أخبـارعاجلة : مقتل وإصابة 23 شخصاً في انفجار سيارة مفخخة في إعزاز بريف مدينة حلب السورية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : مقتل وإصابة 23 شخصاً في انفجار سيارة مفخخة في إعزاز بريف مدينة حلب السورية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مقتل وإصابة 23 شخصاً في انفجار سيارة مفخخة في إعزاز بريف مدينة حلب السورية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : مقتل وإصابة 23 شخصاً في انفجار سيارة مفخخة في إعزاز بريف مدينة حلب السورية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : مقتل وإصابة 23 شخصاً في انفجار سيارة مفخخة في إعزاز بريف مدينة حلب السورية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مقتل وإصابة 23 شخصاً في انفجار سيارة مفخخة في إعزاز بريف مدينة حلب السورية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أفاد الدفاع المدني التابع للمعارضة السورية صباح اليوم السبت، بسقوط قتلى وجرحى جراء انفجار سيارة مفخخة في مدينة إعزاز في ريف مدينة حلب السورية الشمالي.
وقال مصدر في الدفاع المدني لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ): "انفجرت سيارة مفخخة أمام جامع الميتم القريب من مبنى المجلس المحلي وسط المدينة، وأن ثلاثة قتلى على الأقل سقطوا، وأصيب أكثر من 20 آخرين في حصيلة أولية".
وقال المصدر أن "دماراً كبير خلفه الانفجار بالسيارات والمحال التجارية والمباني في المنطقة، وأن فرق الدفاع المدني والشرطة المحلية تعمل على نقل الجرحى وإخماد الحريق ورفع الأنقاض".
وتسيطر على مدينة عزاز فصائل المعارضة المنضوية في قوات درع الفرات المدعومة من تركيا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : مقتل وإصابة 23 شخصاً في انفجار سيارة مفخخة في إعزاز بريف مدينة حلب السورية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مقتل وإصابة 23 شخصاً في انفجار سيارة مفخخة في إعزاز بريف مدينة حلب السورية .

المصدر : الجزيرة اونلاين