الإقتصادي : بالفيديو.. وصلة رقص لرئيسة وزراء بريطانيا مع الكشافة
الإقتصادي : بالفيديو.. وصلة رقص لرئيسة وزراء بريطانيا مع الكشافة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : بالفيديو.. وصلة رقص لرئيسة وزراء بريطانيا مع الكشافة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. وصلة رقص لرئيسة وزراء بريطانيا مع الكشافة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : بالفيديو.. وصلة رقص لرئيسة وزراء بريطانيا مع الكشافة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : بالفيديو.. وصلة رقص لرئيسة وزراء بريطانيا مع الكشافة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. وصلة رقص لرئيسة وزراء بريطانيا مع الكشافة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، وهي ترقص مع فريق الكشافة في دولة كينيا.

و"ماي" كانت ترتدي بدلة زرقاء، وتم استقبالها بعرض جميل للغناء، والرقص التقليدي.

وخلال زيارتها إلى جنوب أفريقيا، اظهرت"ماى" ضخ المزيد من الاستثمارات البريطانية، على أمل فتح أسواق جديدة في القارة السمراء أمام المنتجات البريطانية، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأدت رئيسة الوزراء البريطانية أمس وصلة رقص أخرى مع مجموعة أطفال فور وصولها علي سبيل الترحيب بها في دولتهم.

شاهد الفيديو..

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : بالفيديو.. وصلة رقص لرئيسة وزراء بريطانيا مع الكشافة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. وصلة رقص لرئيسة وزراء بريطانيا مع الكشافة.

المصدر : المصريون