عــااجل : وزير نرويجي يستقيل من أجل عمل زوجته
عــااجل : وزير نرويجي يستقيل من أجل عمل زوجته

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : وزير نرويجي يستقيل من أجل عمل زوجته، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير نرويجي يستقيل من أجل عمل زوجته، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : وزير نرويجي يستقيل من أجل عمل زوجته، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : وزير نرويجي يستقيل من أجل عمل زوجته، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير نرويجي يستقيل من أجل عمل زوجته، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ في واقعة هي الأغرب، أقر وزير النقل والمواصلات النرويجي كيتيل سولفيك أولسن، تخليه عن عمله بشكل مفاجئ، بعدما استمر فيه لمدة خمس سنوات؛ ليفسح المجال أمام عمل زوجته الجديد.

وقال سولفيك أولسن، إنه أقر التخلي عن عمله في هذا الوقت؛ لأن زوجته ستعمل لمدة عام كطبيبة في مستشفى للأطفال بأمريكا.

وقال الوزير العضو في حزب التقدم اليميني، قائلاً: "كان من الرائع أن أكون وزيرًا، كان بإمكاني أن أستمر طوال حياتي"، مشيرًا إلى أن هناك صفقة تمت بينه وبين زوجته منذ سنوات، ليحقق كلاً منه حلمه، وأن الوقت قد حان لتنفذ زوجته حلمها.

وحسب المنتدى الاقتصادي العالمي، تحتل النرويج المرتبة الثانية بعد أيسلندا، في المساواة بين الرجل والمرأة، وتطبيق "العدالة الجندرية".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحدث، واصفين مبادرة سولفيك أولسن، بـ"المحترمة" والمثال الرائع.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : وزير نرويجي يستقيل من أجل عمل زوجته، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير نرويجي يستقيل من أجل عمل زوجته .

المصدر : بوابة الشروق