عــااجل : «ترامب» يواجه استطلاع يطالب بعزله بآخر يدعمه: «أنا أفضل من أوباما»
عــااجل : «ترامب» يواجه استطلاع يطالب بعزله بآخر يدعمه: «أنا أفضل من أوباما»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : «ترامب» يواجه استطلاع يطالب بعزله بآخر يدعمه: «أنا أفضل من أوباما»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «ترامب» يواجه استطلاع يطالب بعزله بآخر يدعمه: «أنا أفضل من أوباما»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : «ترامب» يواجه استطلاع يطالب بعزله بآخر يدعمه: «أنا أفضل من أوباما»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : «ترامب» يواجه استطلاع يطالب بعزله بآخر يدعمه: «أنا أفضل من أوباما»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «ترامب» يواجه استطلاع يطالب بعزله بآخر يدعمه: «أنا أفضل من أوباما»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أفاد استطلاع للرأي، نشر أمس الجمعة، بأن 60% من الأميريكيين لا يوافقون على أداء الرئيس الأميركي ترامب، وبأن نصفهم تقريبًا يؤيّدون فكرة عزله.

ووفقًا للاستطلاع، الذي أجرته صحيفة «واشنطن بوست» و«إيه بي سي نيوز»، فإن 36% فقط من الأميركيين يوافقون على أداء «ترامب» في البيت الأبيض.

وشمل الاستطلاع الجديد 1003 أشخاص بالغين، في الفترة الممتدة بين 26 و29 أغسطس، واعتبر 49% من المستطلعين أن الكونجرس يجب أن يطلق عملية لعزل «ترامب»، بينما قال 46% إنهم سيعارضون ذلك.

كما عبر 53% من المستطلعين عن اعتقادهم، بأن الرئيس الأميركي عرقل سير العدالة بمحاولته التدخّل في التحقيق، الذي يجريه المدعي الخاص روبرت مولر حول وجود تواطؤ محتمل بين روسيا وفريق حملة «ترامب» الانتخابية.

وفي المقابل، اعتبر 35% من الأميركيّين أن الرئيس لم يسع إلى التدخّل في هذا التحقيق، وقال 63% من الذين شملهم الاستطلاع إنهم يدعمون التحقيق الذي يُجريه «مولر»، بينما أبدى 29% معارضتهم له.

ووفقًا للاستطلاع نفسه، فإن الأرقام أفضل بالنسبة إلى «ترامب» في ما يتعلق بالاقتصاد، ذلك أن 45% من المستطلعين يؤيدون إدارته للاقتصاد في مقابل 45% لا يؤيدونها

ولكن «ترامب» رد على هذا الاستطلاع بالهجوم على «واشنطن بوست» و«إيه بي سي نيوز»، في تغريدة له على حسابه الشخصي بموقع «موقع التواصل الاجتماعي تويتر» قائلًا: «إنه في عام 2016 كان استطلاع (إيه بي سي) و(واشنطن بوست) الأقل دقة عن الانتخابات الرئاسية» ووصف «ترامب» الاستطلاع بأنه «قمعي»، مضيفًا أن : «يوم الانتخابات جلبوا لنا العار.. وحتى الآن..لن يتعملوا أبدا!»


بينما لجىء «ترامب» إلى تقرير أصدرته مؤسسة «راسموسين ريبورتس» بشأن استطلاع رأي عن مدى رضا المواطنين الأمريكيين عن أداءه.

وكتب في تغريدة أخرى، أن: «استطلاع راسموسين ظهر للتو بنسبة موافقة 48٪ على الرغم من انتشار الأخبار حول الانتخابات».

وأشاد الرئيس الأمريكي بالاستطلاع، مضيفًا أن: «وهذه النسبة كانت أعلى من مستواها في عهد انتخابات الرئيس أوباما.. راسموسن يعد واحدا من أكثر استطلاعات الرأي التي تتميز بدقة نتائجها بخصوص الانتخابات!».

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : «ترامب» يواجه استطلاع يطالب بعزله بآخر يدعمه: «أنا أفضل من أوباما»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «ترامب» يواجه استطلاع يطالب بعزله بآخر يدعمه: «أنا أفضل من أوباما» .

المصدر : بوابة الشروق