عــااجل : تركيا: تحييد عنصرين من حزب العمال الكردستاني جنوب شرقي البلاد
عــااجل : تركيا: تحييد عنصرين من حزب العمال الكردستاني جنوب شرقي البلاد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : تركيا: تحييد عنصرين من حزب العمال الكردستاني جنوب شرقي البلاد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تركيا: تحييد عنصرين من حزب العمال الكردستاني جنوب شرقي البلاد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : تركيا: تحييد عنصرين من حزب العمال الكردستاني جنوب شرقي البلاد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : تركيا: تحييد عنصرين من حزب العمال الكردستاني جنوب شرقي البلاد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تركيا: تحييد عنصرين من حزب العمال الكردستاني جنوب شرقي البلاد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال مكتب الحاكم المحلي، اليوم السبت، إن اثنين على الأقل من مقاتلي حزب العمال الكردستاني «بي كيه كيه»، تم تحييدهم في غارات جوية عسكرية تركية في إقليم هكاري بجنوب شرق البلاد.

جاء ذلك في بيان صادر عن مكتب حاكم الولاية، بحسب وكالة الأناضول التركية الرسمية، وكثيرا ما تستخدم السلطات التركية كلمة «تحييد» في بياناتها للإشارة إلى أن الجماعات الارهابية المعنيين قد استسلموا أو قُتلوا أو أُسروا.

وكان القوات المسلحة التركية، قد أعلن أمس، أنه تم تحييد 86 من عناصر حزب العمال الكردستاني في شمال العراق وجنوب شرق تركيا على مدار الأسبوعين الماضيين.

ووفقا لوكالة الأناضول، في حملة الإرهاب التي استمرت لأكثر من 30 عامًا ضد تركيا، كان حزب العمال الكردستاني، الذي تم إدراجه كمنظمة إرهابية من قبل تركيا والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، مسؤولًا عن مقتل حوالي 40 ألف شخص.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : تركيا: تحييد عنصرين من حزب العمال الكردستاني جنوب شرقي البلاد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تركيا: تحييد عنصرين من حزب العمال الكردستاني جنوب شرقي البلاد .

المصدر : بوابة الشروق