عــااجل : تدشين وحدة استخبارات عسكرية كورية جنوبية جديدة
عــااجل : تدشين وحدة استخبارات عسكرية كورية جنوبية جديدة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : تدشين وحدة استخبارات عسكرية كورية جنوبية جديدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تدشين وحدة استخبارات عسكرية كورية جنوبية جديدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : تدشين وحدة استخبارات عسكرية كورية جنوبية جديدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : تدشين وحدة استخبارات عسكرية كورية جنوبية جديدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تدشين وحدة استخبارات عسكرية كورية جنوبية جديدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أطلقت كوريا الجنوبية وحدة استخبارات عسكرية جديدة، لتحل محل قيادة أمن الدفاع التي تم حلها الشهر الماضي بعد سلسلة من الفضائح، طبقا لما ذكرته شبكة «كيه.بي.إس.وورلد» الإذاعية الكورية الجنوبية اليوم السبت.

وقاد وزير الدفاع الكوري الجنوبي، سونج يونج-مو، حفل إطلاق وكالة الاستخبارات العسكرية الجديدة تحت مسمى قيادة دعم أمن الدفاع، في مقرها في جواشون بمقاطعة كيونج كي صباح السبت.

وأول رئيس للقيادة الجديدة سيكون الجنرال، نام يونج-شين، الذي كان آخر قائد للاستخبارات العسكرية القديمة، وكان قد كُلف بقيادة الاستعدادات لإنشاء الوحدة الجديدة، وستضم الاستخبارات العسكرية الجديدة حوالي 2900 فرد، بدلا من 4300 في الجهاز القديم.

كما أمرت وزارة الدفاع 750 من ضباط الاستخبارات العسكرية السابقين بالعودة إلى وحداتهم الأصلية في الجيش والبحرية والقوات الجوية.

وتم فصل نحو 240 ضابطًا بعد ثبوت تورطهم في 3 فضائح ضربت الاستخبارات العسكرية القديمة، وهي صياغة وثيقة لفرض حالة الطوارئ في أعقاب مظاهرات إسقاط الرئيسة السابقة، باك كون هيه ومراقبة المدنيين في أعقاب الاحتجاجات على غرق سفينة «سيول» في عام 2014، وعمليات تزوير الآراء على الانترنت لدعم الحكومات المحافظة السابقة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : تدشين وحدة استخبارات عسكرية كورية جنوبية جديدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تدشين وحدة استخبارات عسكرية كورية جنوبية جديدة .

المصدر : بوابة الشروق