عــااجل : بالصور.. والدة السيناتور ماكين ذات الـ106 أعوام تشهد جنازته
عــااجل : بالصور.. والدة السيناتور ماكين ذات الـ106 أعوام تشهد جنازته

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : بالصور.. والدة السيناتور ماكين ذات الـ106 أعوام تشهد جنازته، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالصور.. والدة السيناتور ماكين ذات الـ106 أعوام تشهد جنازته، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : بالصور.. والدة السيناتور ماكين ذات الـ106 أعوام تشهد جنازته، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : بالصور.. والدة السيناتور ماكين ذات الـ106 أعوام تشهد جنازته، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالصور.. والدة السيناتور ماكين ذات الـ106 أعوام تشهد جنازته، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ شهدت مراسم جنازة السناتور الأمريكي جون ماكين، اليوم السبت، في العاصمة واشنطن، "مفارقة"، تمثلت بحضور والدته المراسم على الرغم من أنها تجاوزت عمر الـ106 أعوام.

وأظهرت لقطات تصوير روبرتا ماكين على كرسي متحرك لرؤية تابوت ابنها في قاعة الكابيتول المستديرة بواشنطن، في مراسم حضرها العشرات من السياسيين الأمريكيين.

وظهرت "ماكين" بصحة جيدة، رغم كبر سنها الذي يصل لـ106 أعوام، كما ظهر عليها التأثر حين اقتربت من تابوت ابنها السيناتور السابق.

وتوفي السناتور الأمريكي جون ماكين عن 81 عاما، السبت الماضي، بعدما خسر صراعه مع مرض سرطان الدماغ الذي اكتشف الأطباء إصابته به العام الماضي.

وقد استحضر جون ماكين والدته في أحد كتبه، فقد كتب: "لقد نشأت أمي لتكون امرأة قوية ومصممة تتمتع بحياة كاملة وحاولت دائما الاستفادة من فرصها"، مضيفا: "لقد شجعت على القبول، بكل كرم وروح الفكاهة، المسؤوليات والتضحيات التي تطلبها لها اختياراتها، أنا ممتن لها على نقاط القوة التي علمتني إياها".

وتزوجت روبرتا من والد ماكين في سن 21 عاما وتنقلت معه خلال خدمته مع البحرية الأمريكية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : بالصور.. والدة السيناتور ماكين ذات الـ106 أعوام تشهد جنازته، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالصور.. والدة السيناتور ماكين ذات الـ106 أعوام تشهد جنازته .

المصدر : بوابة الشروق