الإقتصادي : سلسلة تفجيرات تضرب مناطق المعارضة شمال سوريا
الإقتصادي : سلسلة تفجيرات تضرب مناطق المعارضة شمال سوريا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : سلسلة تفجيرات تضرب مناطق المعارضة شمال سوريا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سلسلة تفجيرات تضرب مناطق المعارضة شمال سوريا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : سلسلة تفجيرات تضرب مناطق المعارضة شمال سوريا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : سلسلة تفجيرات تضرب مناطق المعارضة شمال سوريا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سلسلة تفجيرات تضرب مناطق المعارضة شمال سوريا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ شهدت مناطق خاضعة لسيطرة المعارضة، شمالي سوريا، اليوم السبت، سلسلة تفجيرات، عقب انفجار ضرب مدينة "أعزاز" بريف محافظة مدينة حلب السورية، وأسفر عن مقتل مدني واحد على الأقل.

وأفادت وكالة "الأناضول" بأن مدن "الباب" (تابعة لمحافظة مدينة حلب السورية)، و"سرمدا" و"الدانا" و"إدلب" (تابعة لمحافظة إدلب)، شهدت تفجيرات عقب تفجير "أعزاز"، أسفرت عن إصابة عدة مدنيين.

وبحسب مصادر في الدفاع المدني (الخوذ البيضاء)، انفجرت عبوة ناسفة مزروعة داخل ناقلة نفايات في مدينة الباب، ولم يسفر الحادث عن إصابات.

كما انفجرت عبوة ناسفة في مدينة إدلب، أسفر عن إصابة مدني واحد، فيما أسفر تفجير بسيارة مفخخة في "الدانا" عن إصابة 3 آخرين، ومثلهم بانفجار في تفجير بسرمدا.

وأضافت مصادر لوكالة "الأناضول": أن فرق الدفاع المدني توجهت إلى أماكن التفجير لإطفاء النيران وإنقاذ المدنيين، ونقل المصابين إلى نقاط طبية.

ولم تتبن على الفور أي جهة المسؤولية عن أي من تلك التفجيرات.

وفي وقت سابق اليوم، قتل مدني وأصيب 17 آخرون، وفق معلومات أولية، إثر انفجار عبوة قرب مبنى المجلس المحلي في أعزاز، القريبة من الحدود مع تركيا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : سلسلة تفجيرات تضرب مناطق المعارضة شمال سوريا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سلسلة تفجيرات تضرب مناطق المعارضة شمال سوريا.

المصدر : المصريون