الإقتصادي : خطة «ترامب» لمواجهة قرار عزله
الإقتصادي : خطة «ترامب» لمواجهة قرار عزله

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : خطة «ترامب» لمواجهة قرار عزله، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، خطة «ترامب» لمواجهة قرار عزله، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : خطة «ترامب» لمواجهة قرار عزله، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : خطة «ترامب» لمواجهة قرار عزله، لنقوم بعرضها علي موقعنا، خطة «ترامب» لمواجهة قرار عزله، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال جيمس كلابر، الرئيس الأسبق لوكالة الاستخبارات الأمريكية "CIA"، إن "الرئيس ترامب يُضيق الخناق على نفسه بسبب تصريحاته غير العقلانية على موقع موقع التواصل الاجتماعي تويتر".

وقال في مقابلة مع شبكة "CNN" الأمريكية، تم بثها السبت، أنه "عندما نتتبع تسلسل الأحداث في الأسبوع الماضي، من إدانة مدير حملة ترامب الانتخابية السابق 'بول مانفورت' بـ8 تهم للتهرب الضريبي وعدم التصريح بأمواله، وتصريحات محامي ترامب السابق 'مايكل كوهين'، وما كُشف من سوء أفعال، أعتقد أنه (ترامب) يشعر وبشكل مستمر بالخطر من ناحية قانونية".

وتابع: "أظن أن ما يقوم به ترامب -حسب المصطلح العسكري- هو تحضير ساحة المعركة لاتخاذ تدابير لاحقة".

وعبر حسابه على "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" خلال الأيام الماضية، هاجم ترامب وسائل الإعلام بشكلٍ عنيف وبصفة خاصة "CNN "، واتهمها بـ"تلفيق الأخبار وتزيف الحقائق".

كان محامي ترامب السابق كوهين أدلى بشهادات أقر فيها بانتهاك حملة ترامب قواعد تمويل الحملات الانتخابية للاستحقاق الرئاسي عام 2016.

ومن بين العديد من التصريحات، قال ترامب خلال مقابلة مع قناة "بلومبرغ"، الخميس الماضي، إنه يتطلع للقاء قادة إيران للقيام بمباحثاتٍ جدية حول الاتفاق النووي لتفادي متاعب العقوبات.

وفي 8 مايو الماضي، أعلن الرئيس الأمريكي الانسحاب من الاتفاق، الذي يقيّد البرنامج النووي الإيراني في الاستخدامات السلمية، مقابل رفع العقوبات الغربية عنها.

كما أعلن ترامب إعادة العمل بالعقوبات الاقتصادية على طهران، والشركات والكيانات التي تتعامل معها، غير أن الاتحاد الأوروبي ودولا في مقدمتها فرنسا وبريطانيا، رفضت الانسحاب وأعلنت مواصلتها الالتزام بالاتفاق.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : خطة «ترامب» لمواجهة قرار عزله، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، خطة «ترامب» لمواجهة قرار عزله.

المصدر : المصريون