أخبار : تصريحات ترامب المثيرة للجدل تجعله شخصا غير مرغوب فيه بالجنازات
أخبار : تصريحات ترامب المثيرة للجدل تجعله شخصا غير مرغوب فيه بالجنازات

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : تصريحات ترامب المثيرة للجدل تجعله شخصا غير مرغوب فيه بالجنازات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تصريحات ترامب المثيرة للجدل تجعله شخصا غير مرغوب فيه بالجنازات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : تصريحات ترامب المثيرة للجدل تجعله شخصا غير مرغوب فيه بالجنازات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : تصريحات ترامب المثيرة للجدل تجعله شخصا غير مرغوب فيه بالجنازات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تصريحات ترامب المثيرة للجدل تجعله شخصا غير مرغوب فيه بالجنازات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


السبت 1 سبتمبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ سلطت مجلة "بولتيكو" الأمريكية، الضوء على عدم حضور الرئيس الأمريكي ترامب للجنازات ونشرت موضوعا بعنوان "مشكلة ترامب مع الجنازات" ، وقالت المجلة إن ترامب استطاع بالقيام بكثير من الأشياء منذ وصوله للحكم، حيث التقى زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون في سنغافورة كما ذهب لبوتين في هلسنكي، وحقق سياسة الضرائب التي رغب في تطبيقها، وحرص على لعب الجولف بشكل دوري.

وقالت المجلة إن الجنازات هي قصة أخرى، فعند وفاة بارابرا بوش في ابريل الماضي تم الكشف عن أنه شخص غير مرغوب في حضوره لتلك الجنازة، والآن، بينما تقام جنازة السيناتور الأمريكي جون ماكين طلب من ترامب عدم الحضور والبقاء في منزله، وبينما كان المشيعون يودعون ماكين توجه ترامب إلى ولاية كارولينا الشمالية لجمع الأموال لصالح اثنين من الجمهوريين.

وأضافت أن تلك الأنباء ليست مفاجئة على الإطلاق، فترامب كان يسخر دائما من جيب بوش خلال فترة الانتخابات وقال إنه رجل "ذو طاقة منخفضة"، كما أن ترامب صرح بأن السيناتور جون ماكين لم يكن بطلا حقيقا لأنه اعتقل في فيتنام.

وأشارت المجلة إلى ماقام به ترامب في جناز والده فريد عام 1999، وربطت بينه وبين رغبة ماكين في عدم حضور ترامب لجنازته، فرغم دعوة أكثر من 650 شخصا لحضور الجنازة ضمنهم زوجته إيفانا والممثلة خوان ريفرز وعشرات السياسيين ورجال الأعمال، حرص ترامب على لفت الأنظار بجنازة والده والإثناء عليه قائلا إنه رجل "رائع وطيب" وإنه "الأفضل".

وتحول ترامب للحديث عن نفسه قائلا إنه كان أصعب يوم في حياته وإنه علم بخبر الوفاة من خلال صحيفة "نيويورك تايمز"، والتي نشرت موضوعا حول نجاح أحد مشاريع والده ، ثم تطرق ترامب وقتها إلى مشاريعه الأخرى وقال إن والده كان يدعمها كلها.

وتقول المجلة إن ترامب الذي توفيت والدته عام 2000 أدلى بتصريحات مثيرة للجدل وقتها أيضا، حيث قال إنه لا يحب البكاء جتى لو كان الشخص غاليا عنده، مضيفا أن هذا الأمر - البكاء - يعد ضعفا بالنسبة له قائلا "لا أؤمن بالبكاء .. عندما أرى رجل يبكي أشعر أنه ضعيف .. لا أحب رؤية الرجال يبكون".

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : تصريحات ترامب المثيرة للجدل تجعله شخصا غير مرغوب فيه بالجنازات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تصريحات ترامب المثيرة للجدل تجعله شخصا غير مرغوب فيه بالجنازات .

المصدر : عرب نت