عــااجل : ضحكات وسط الحرب.. جنود الحرب العالمية الأولى يهربون من أهوالها بالفكاهة
عــااجل : ضحكات وسط الحرب.. جنود الحرب العالمية الأولى يهربون من أهوالها بالفكاهة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : ضحكات وسط الحرب.. جنود الحرب العالمية الأولى يهربون من أهوالها بالفكاهة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ضحكات وسط الحرب.. جنود الحرب العالمية الأولى يهربون من أهوالها بالفكاهة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : ضحكات وسط الحرب.. جنود الحرب العالمية الأولى يهربون من أهوالها بالفكاهة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : ضحكات وسط الحرب.. جنود الحرب العالمية الأولى يهربون من أهوالها بالفكاهة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ضحكات وسط الحرب.. جنود الحرب العالمية الأولى يهربون من أهوالها بالفكاهة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 09:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ  

أظهرت الصور التي ألتقطت للجنود الإنجليز خلال الحرب العالمية الأولى طرق إستغلالهم لأوقات إيقاف إطلاق النار، عن طريق ممارستهم الفكاهة كوسيلة للتغلب علي أهوال الحرب، فقد شملت الصور أوضاع مضحكة للجنود ونقلت عنهم أوقات المزاح، وتحضير الطعام، وجاءت معظم الصور خلال معركة "السوم" التي جرت بين القوات البريطانية والألمان على ضفاف نهر السوم في فرنسا عام 1916 من الحرب العالمية الأولي.

 ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تلك الصور، تحت عنوان "الضحك في وجة الموت"، وقالت "الصور التي تم التقاطها على الجبهة الغربية أعيدت إلى الحياة ببقع من الألوان فهي تظهر القوات البريطانية التي تستغل معظم لحظات وقف إطلاق النار خلال الحرب العالمية الأولى".

و أظهرت الصور ضحكات الجنود البريطانيين ومشاهد أخري للجنود الألمان خلال الحرب

مجموعة من جنود المدفعية الملكية، يجلس اثنان منهم على قذائق كبيرة كتبت عليها عبارة "ضمان من أجل السلام" في عام 1918

 

جندي إنجليزي يبتسم و يضحك مازحا داخل بقايا حوض إستحمام على أرض الحرب  

 

جندي إنجليزي برفقة "بغله"، حيث كانوا يستخدمون الحيوانات لحمل الطعام والماء والذخيرة والإمدادات للرجال في الخطوط الأمامية  

 

 

الجنود الإنجليز يصنعون العشاء في أحد الخنادق في معركة "السوم" عام 1916

 

 

أحد الخنادق الألمانية على خط جبهة نهر "السوم" في فرنسا

 

تحمل الخيول الجنود وتجر العربات وسط الدمار في بلجيكا خلال الحرب العالمية الأولى 1917

 

 

السيارات المصفحة متوقفة في بلدة شديدة التحصين في مكان مجهول خلل الحرب في فرنسا

 

 

 وجدير بالذكر أن معركة "السوم" قد جرت بين القوات الألمانية، وقوات الحلفاء في الحرب العالمية الأولى والتي كانت ضمنها القوات البريطانية في العام 1961، لتنتهي بخسائر كبيرة للطرفين، كما أنها تعتبر واحدة من أكبر المعارك في الحرب العالمية الأولى. 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : ضحكات وسط الحرب.. جنود الحرب العالمية الأولى يهربون من أهوالها بالفكاهة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ضحكات وسط الحرب.. جنود الحرب العالمية الأولى يهربون من أهوالها بالفكاهة .

المصدر : بوابة الشروق