عــااجل : البابا فرنسيس يدعو إلى عدم إلقاء النفايات البلاستيكية في البحار
عــااجل : البابا فرنسيس يدعو إلى عدم إلقاء النفايات البلاستيكية في البحار

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : البابا فرنسيس يدعو إلى عدم إلقاء النفايات البلاستيكية في البحار، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، البابا فرنسيس يدعو إلى عدم إلقاء النفايات البلاستيكية في البحار، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : البابا فرنسيس يدعو إلى عدم إلقاء النفايات البلاستيكية في البحار، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : البابا فرنسيس يدعو إلى عدم إلقاء النفايات البلاستيكية في البحار، لنقوم بعرضها علي موقعنا، البابا فرنسيس يدعو إلى عدم إلقاء النفايات البلاستيكية في البحار، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 09:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ دعا البابا فرنسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية، إلى عدم إلقاء النفايات البلاستيكية في البحار.

وقال البابا، اليوم السبت، بمناسبة يوم الصلاة من أجل الخلق اليوم السبت في الفاتيكان: "لا يمكن أن نسمح بأن تمتلئ البحار والمحيطات ببقع كبيرة تكسوها النفايات البلاستيكية".

أضاف، أن هناك الكثير من الجهود المتعلقة بحماية البحار قد ضاعت سدى "لأن هناك نقصا في التنظيم والرقابة الفاعلة، خاصة فيما يتعلق بحماية المناطق البحرية عبر الحدود الدولية".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : البابا فرنسيس يدعو إلى عدم إلقاء النفايات البلاستيكية في البحار، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، البابا فرنسيس يدعو إلى عدم إلقاء النفايات البلاستيكية في البحار .

المصدر : بوابة الشروق