عــااجل : زواج الأمير كونستانتين أمير بافاريا وسط حشد من المشاهير
عــااجل : زواج الأمير كونستانتين أمير بافاريا وسط حشد من المشاهير

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : زواج الأمير كونستانتين أمير بافاريا وسط حشد من المشاهير، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، زواج الأمير كونستانتين أمير بافاريا وسط حشد من المشاهير، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : زواج الأمير كونستانتين أمير بافاريا وسط حشد من المشاهير، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : زواج الأمير كونستانتين أمير بافاريا وسط حشد من المشاهير، لنقوم بعرضها علي موقعنا، زواج الأمير كونستانتين أمير بافاريا وسط حشد من المشاهير، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 09:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ تبادل الأمير كونستانتين أمير بافاريا، 31 سنة، سليل النبلاء، اليوم السبت، وخطيبته دينيس كايا بمقر النبلاء في سان موريتس بسويسرا أول قبلة بصفتهما زوجين أمام الكنيسة.

وأقيمت احتفالات الزفاف لاحقًا في دائرة خاصة من الأهل والأصدقاء بمدينة إنجادين السويسرية، ولم يسمح لوسائل الإعلام بالدخول إلى القاعة.

ويحتل الزوجان ضمن شجرة العائلة فيتلسباخ مكانة غير مرتفعة، فكونستانتين أمير بافاريا ليس من رؤوساء البيت البافاري الحاكم – حيث يتبوأ هذه المكانة منذ 1996 الدوق فرانتس هيرتسوج فون بافاريا.

كان والد كونستانتين الأمير ليوبولد فون بافاريا، بطل سباقات محترفًا، وعمل لصالح العديد من الشركات الكبرى لإنتاج السيارات.

ويرتبط البيت البافاري، بصلات قوية مع البيت الملكي السويدي، ومن هنا كان ليوبولد إشبين (شاهد تعميد) كارل فيليب، كما كان عضو مجلس أمناء منظمة الطفولة العالمية التي أسستها الملكة سيلفيا زوجة ملك السويد كارل جوستاف.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : زواج الأمير كونستانتين أمير بافاريا وسط حشد من المشاهير، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، زواج الأمير كونستانتين أمير بافاريا وسط حشد من المشاهير .

المصدر : بوابة الشروق