عــااجل : مقتل امرأة وإصابة 3 في حادث طعن داخل متحف شمال ايطاليا
عــااجل : مقتل امرأة وإصابة 3 في حادث طعن داخل متحف شمال ايطاليا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : مقتل امرأة وإصابة 3 في حادث طعن داخل متحف شمال ايطاليا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مقتل امرأة وإصابة 3 في حادث طعن داخل متحف شمال ايطاليا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : مقتل امرأة وإصابة 3 في حادث طعن داخل متحف شمال ايطاليا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : مقتل امرأة وإصابة 3 في حادث طعن داخل متحف شمال ايطاليا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مقتل امرأة وإصابة 3 في حادث طعن داخل متحف شمال ايطاليا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ذكرت وسائل إعلام إيطالية أن امرأة تبلغ من العمر 54 عاما توفيت يوم السبت بعد أن قامت امرأة أخرى بعملية طعن عشوائية في متحف بشمالي ايطاليا.

وقالت صحيفة ريبوبليكا إن ثلاثة أشخاص آخرين أصيبوا في الهجوم الذي وقع في المتحف ببلدة كانيتو سول أوجليو.

واعتقلت المهاجمة وهي امرأة بولندية تبلغ من العمر 58 عاما بعد فترة وجيزة. ولم يتضح بعد الدافع وراء الهجوم لكن الشرطة لم تستبعد احتمال إصابتها بمرض عقلي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : مقتل امرأة وإصابة 3 في حادث طعن داخل متحف شمال ايطاليا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مقتل امرأة وإصابة 3 في حادث طعن داخل متحف شمال ايطاليا .

المصدر : بوابة الشروق