عـااجل: مغنية أمريكية تلغي حفلها في الكيان الصهيوني دعمًا للفلسطينيين
عـااجل: مغنية أمريكية تلغي حفلها في الكيان الصهيوني دعمًا للفلسطينيين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: مغنية أمريكية تلغي حفلها في الكيان الصهيوني دعمًا للفلسطينيين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مغنية أمريكية تلغي حفلها في الكيان الصهيوني دعمًا للفلسطينيين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: مغنية أمريكية تلغي حفلها في الكيان الصهيوني دعمًا للفلسطينيين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: مغنية أمريكية تلغي حفلها في الكيان الصهيوني دعمًا للفلسطينيين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مغنية أمريكية تلغي حفلها في الكيان الصهيوني دعمًا للفلسطينيين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 05:49 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت المغنية الأمريكية الشهيرة، لانا دل راى، عن إلغاء حفلها الغنائى المرتقب فى الكيان الصهيوني، بعد أن منعتها سلطات الاحتلال الإسرائيلى من إحياء حفل مماثل للفلسطينيين.

وقالت «دل راى»، فى بيان على حسابها الرسمى فى موقع «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»: «من المهم بالنسبة لى أن أغنى فى كل من فلسطين وإسرائيل والتعامل مع جميع المعجبين بى بصورة متساوية. للأسف لم يكن ممكناً تنظيم كلتا الزيارتين فى مثل هذه الفترة الوجيزة، ولذلك أؤجل مشاركتى فى مهرجان (ميتيور) إلى أن أتمكن من التخطيط لزيارتين إلى كل من المعجبين الإسرائيليين والفلسطينيين، مثل بقية دول المنطقة، الأمر الذى آمل فيه».

وسبق أن تعرضت «دل راى» لانتقادات من قِبَل أنصار المقاطعة الثقافية لإسرائيل بسبب قرارها المشاركة فى مهرجان «ميتيور»، فى شهر سبتمبر الجارى، الأمر الذى ردت عليه بالقول: «هذا لا يعنى أننى أؤيد السياسات المتبعة هناك».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: مغنية أمريكية تلغي حفلها في الكيان الصهيوني دعمًا للفلسطينيين، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مغنية أمريكية تلغي حفلها في الكيان الصهيوني دعمًا للفلسطينيين.

المصدر : المصرى اليوم