عــااجل : لص يسرق عربة موتى بداخلها جثمان متوفي في المكسيك
عــااجل : لص يسرق عربة موتى بداخلها جثمان متوفي في المكسيك

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : لص يسرق عربة موتى بداخلها جثمان متوفي في المكسيك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لص يسرق عربة موتى بداخلها جثمان متوفي في المكسيك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : لص يسرق عربة موتى بداخلها جثمان متوفي في المكسيك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : لص يسرق عربة موتى بداخلها جثمان متوفي في المكسيك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لص يسرق عربة موتى بداخلها جثمان متوفي في المكسيك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قبضت الشرطة المكسيكية القبض يوم السبت على رجل سرق عربة موتى وبداخلها جثمان متوفي بوسط المكسيك.

وكانت عربة الموتى قد تم إعدادها لنقل جثمان المتوفي من مستشفى في جوادالاخارا المجاورة إلى دار للجنائز، وفقا لما ذكرته إدارة شرطة تلاكويباك.

وأوضحت الشرطة إن اللص البالغ من العمر 40 عاما قال إنه رأى المفاتيح داخل السيارة وقرر سرقتها مساء الجمعة.

وتم إخطار ضباط الشرطة وسرعان ما عثروا على العربة وبداخلها الجثمان على جانب طريق سريع وقاموا باحتجاز المشتبه فيه الذي أحيل إلى النيابة العامة لاستكمال إجراءات التحقيق.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : لص يسرق عربة موتى بداخلها جثمان متوفي في المكسيك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لص يسرق عربة موتى بداخلها جثمان متوفي في المكسيك .

المصدر : بوابة الشروق