عــااجل : الشرطة الألمانية: إصابة 9 على الأقل خلال مظاهرات كيمنيتس
عــااجل : الشرطة الألمانية: إصابة 9 على الأقل خلال مظاهرات كيمنيتس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : الشرطة الألمانية: إصابة 9 على الأقل خلال مظاهرات كيمنيتس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الشرطة الألمانية: إصابة 9 على الأقل خلال مظاهرات كيمنيتس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : الشرطة الألمانية: إصابة 9 على الأقل خلال مظاهرات كيمنيتس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : الشرطة الألمانية: إصابة 9 على الأقل خلال مظاهرات كيمنيتس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الشرطة الألمانية: إصابة 9 على الأقل خلال مظاهرات كيمنيتس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت الشرطة إن تسعة أشخاص على الأقل أصيبوا يوم السبت في مظاهرات مضادة بمدينة كيمنيتس شرقي ألمانيا.

وسُجل ما لا يقل عن 25 جريمة جنائية، من بينها إلحاق أضرار مادية بالممتلكات، وإيذاء بدني، ومقاومة الاعتقال، واستخدام شارات منظمات محظورة.

وتم الإبلاغ عن مشاجرات بين المتظاهرين والشرطة عندما توقفت مسيرة الجناح اليميني في وقت مبكر عن الموعد المقرر عند تمثال كارل ماركس في المدينة.

وأصيب رجل أفغاني (20 عاما) بإصابات طفيفة بعد تعرضه لهجوم. ووصفت الشرطة مهاجميه المزعومين بأنهم أربعة أشخاص مجهولي الهوية كانوا يغطون وجوههم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : الشرطة الألمانية: إصابة 9 على الأقل خلال مظاهرات كيمنيتس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الشرطة الألمانية: إصابة 9 على الأقل خلال مظاهرات كيمنيتس .

المصدر : بوابة الشروق