عــااجل : الشرطة الأسترالية تعثر على مخبأ ضخم للأسلحة في منزل ضابط سابق
عــااجل : الشرطة الأسترالية تعثر على مخبأ ضخم للأسلحة في منزل ضابط سابق

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : الشرطة الأسترالية تعثر على مخبأ ضخم للأسلحة في منزل ضابط سابق، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الشرطة الأسترالية تعثر على مخبأ ضخم للأسلحة في منزل ضابط سابق، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : الشرطة الأسترالية تعثر على مخبأ ضخم للأسلحة في منزل ضابط سابق، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : الشرطة الأسترالية تعثر على مخبأ ضخم للأسلحة في منزل ضابط سابق، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الشرطة الأسترالية تعثر على مخبأ ضخم للأسلحة في منزل ضابط سابق، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت الشرطة الأسترالية، اليوم الأحد، إنها اكتشفت قبل أيام ترسانة ضخمة من الأسلحة من بينها بنادق نصف آلية وسيوف وسكاكين وسترات واقية من الرصاص وخوذات مدرعة في منزل ضابط سجون سابق بسيدني.

وتخشى الشرطة أن يكون الرجل البالغ من العمر 64 عاما والحاصل على تدريب عالي المستوى على استخدام الأسلحة ربما كان يستعد لإطلاق نار جماعي. وتنبهت الشرطة عندما تتبعت عمليات الشراء التي قام بها الرجل على الانترنت لأجزاء سلاح ناري.

وقال مساعد مفوض الشرطة بالإنابة، ستوارت سميث، للصحفيين إن الرجل اعتقل بسبب جرائم تتعلق بحيازة أسلحة نارية ونقل إلى المستشفى لإجراء تقييم للصحة العقلية بعد أن أظهر "تصرفات حادة".

وتابع سميث "ما رأيناه أو ما وجدناه في هذه المسألة بالذات كان شخصًا مضطربًا للغاية ولديه تاريخ في التدريب على استخدام الأسلحة بالإضافة إلى التدريب التكتيكي".

وقال "وتوصلنا إلى رأي مفاده إنه يشكل تهديدًا كبيرًا للمجتمع".

يذكر أن سميث كان قد أقيل من منصبه كضابط في سجن وتم إلغاء رخصة سلاحه في عام 2009. كما عثرت الشرطة على كتب لقناصة مشهورين ومعلومات عن الاستجابة للإرهاب خلال بحثهم يوم الثلاثاء الماضي.

وقالت الشرطة إنه من المتوقع أن يتم توجيه اتهامات للرجل بارتكاب جرائم حيازة أسلحة بمجرد خروجه من المستشفى.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : الشرطة الأسترالية تعثر على مخبأ ضخم للأسلحة في منزل ضابط سابق، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الشرطة الأسترالية تعثر على مخبأ ضخم للأسلحة في منزل ضابط سابق .

المصدر : بوابة الشروق