عـااجل: الشرطة الأمريكية تقتل ممثلة سابقة بسبب «مسدس لعبة»
عـااجل: الشرطة الأمريكية تقتل ممثلة سابقة بسبب «مسدس لعبة»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: الشرطة الأمريكية تقتل ممثلة سابقة بسبب «مسدس لعبة»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الشرطة الأمريكية تقتل ممثلة سابقة بسبب «مسدس لعبة»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: الشرطة الأمريكية تقتل ممثلة سابقة بسبب «مسدس لعبة»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: الشرطة الأمريكية تقتل ممثلة سابقة بسبب «مسدس لعبة»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الشرطة الأمريكية تقتل ممثلة سابقة بسبب «مسدس لعبة»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 08:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قتل أفراد الشرطة فى كاليفورنيا، الممثلة الأمريكية، فانيسا ماركيز، بالرصاص، حيث أطلقت الشرطة النار على شقتها بجنوب باسادينا خارج لوس أنجلوس، وفق ما أفادت وكالة «أسوشيتد برس».

وذكرت مجلة «تايم» الأمريكية أن الشرطة وصلت لمنطقة ساوث باسادينا من أجل إجراء مراجعة الحالة الصحية للممثلة السابقة بناء على طلب من صاحب المنزل الذى تقيم به الممثلة البالغة من العمر 49 عاما، وعندما وصل رجال الشرطة، لاحظوا أنها تعانى من نوبة نفسية وطلبوا مسعفين لمساعدتها.

وقالت الشرطة إنه أثناء الحديث معها بدت غير قادرة على الاعتناء بنفسها، وشعر رجال الشرطة بأنها تعانى من مشاكل فى الصحة العقلية عندما رفضت التعاون معهم.

وأوضحت الشرطة أن طبيباً انضم إليهم فى محاولة لإقناعها بضرورة تلقى رعاية صحية، لكنها أمسكت بمسدس بلاستيك ووجهته للضباط، وهو ما دفعهم إلى إطلاق النار عليها، وتم نقلها للمستشفى الذى أعلن وفاتها.

وقال الضابط جو مندوزا، من شرطة المدينة، إنه عند وصولهم لمكان الحادث كانت تعانى «ماركيز» من نوبة صرع حادة، وتمكن المسعفون من مساعدتها حيث تحسنت وبدأت تتحدث مع 3 ضباط إلى جانب طبيب نفسى.

وأكد «مندوزا» أن المسدس الذى وجهته «ماركيز» تجاه الشرطة كان زائفا، ما دفع فردى شرطة إلى إطلاق النار عليها، وقال الضابط «مندوزا» إنه «بدا وكأنه مسدس حقيقى، ومن غير الواضح أين كان السلاح مخبأ خلال تفاعلها المطول مع الشرطة».

يذكر أن الممثلة الأمريكية فانيسا ماركيز حصدت شهرة واسعة بعد ظهورها فى مسلسل «إى آر» الشهير إلى جانب مشاركتها فى فيلم «ستاند آند ديلفر».

كما حققت شهرة إضافية بعد أن رفعت على الممثل جورج كلونى، قضية تحرش تتهمه فيها بتعطيل مسيرتها المهنية ووضعها فى القائمة السوداء لهوليوود، وابتزازها عندما حاولت الحديث عن أفعاله الدنيئة معها، إلا أن «كلونى» نفى كل هذه الادعاءات، وقتها، وذكر أنه لا علاقة له بمسيرتها أو تعطيلها، موضحًا أنه لا يمتلك القدرة على ذلك، وحتى لو كان ذلك فى استطاعته فهو لن يدمر مهنتها. كما ظهرت فانيسا بشخصيتها الحقيقية فى برنامج تليفزيون الواقع «Intervention» عام 2005، لتكشف عن معاناتها من الاكتئاب وإدمان التسوق الحاد والاضطراب الوسواسى القهرى ومشاكل نفسية أخرى، وكان البرنامج يهدف لمساعدتها فى التغلب على تلك المشكلات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: الشرطة الأمريكية تقتل ممثلة سابقة بسبب «مسدس لعبة»، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الشرطة الأمريكية تقتل ممثلة سابقة بسبب «مسدس لعبة».

المصدر : المصرى اليوم