عــااجل : قائد القوات الأمريكية و«الناتو» الجديد في أفغانستان يتولى مهام منصبه
عــااجل : قائد القوات الأمريكية و«الناتو» الجديد في أفغانستان يتولى مهام منصبه

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : قائد القوات الأمريكية و«الناتو» الجديد في أفغانستان يتولى مهام منصبه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قائد القوات الأمريكية و«الناتو» الجديد في أفغانستان يتولى مهام منصبه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : قائد القوات الأمريكية و«الناتو» الجديد في أفغانستان يتولى مهام منصبه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : قائد القوات الأمريكية و«الناتو» الجديد في أفغانستان يتولى مهام منصبه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قائد القوات الأمريكية و«الناتو» الجديد في أفغانستان يتولى مهام منصبه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تولى الجنرال سكوت ميلر القائد الجديد للقوات الأمريكية وقوات حلف شمال الأطلسي «الناتو» في أفغانستان مهام منصبه، اليوم الأحد، بعد مراسم تغيير القيادة في كابول.

ويخلف «ميلر»، الذي ينتمي لصفوف النخبة بالجيش الأمريكي، الجنرال جون نيكلسون، الذي قاد مهمة الناتو في البلاد منذ عام 2015، بعد أيام من انتهاء مهمة الناتو القتالية رسميا.

وقال «ميلر» خلال مراسم أقيمت بمقر مهمة الدعم الحاسم في العاصمة الأفغانية: «تنتظرنا قرارات صعبة»، مضيفا أن الضغط العسكري ضروري لإيجاد أرضية للتوصل لمصالحة سياسية.

وترأس «ميلر» في السابق قيادة العمليات الخاصة المشتركة بالجيش الأمريكي، التي أشرفت على مهام نفذتها القوات الخاصة مثل «سيل تيم 6» التابعة للبحرية الأمريكية، التي كلفت عام 2011، قبل تولي «ميلر» برئاستها، بقتل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن.

ويقود «ميلر» 16 ألف جندي من قوة الناتو يشاركون في مهمة الدعم الحاسم، في تلك البلاد التي مزقتها الحروب، بالإضافة إلى 14 ألف جندي أمريكي وتركز مهمة الناتو على التدريب والتوجيه ومساعدة القوات الأفغانية.

ويأتي تولي «ميلر» منصبه بعد عام من إعلان الرئيس الأمريكي ترامب عن استراتيجية أكثر هجومية في أفغانستان، حتى في ظل زيادة ضغط مسلحي طالبان على القوات الأفغانية في أنحاء البلاد.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : قائد القوات الأمريكية و«الناتو» الجديد في أفغانستان يتولى مهام منصبه، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قائد القوات الأمريكية و«الناتو» الجديد في أفغانستان يتولى مهام منصبه .

المصدر : بوابة الشروق