عــااجل : مقتل 3 أشخاص على الأقل في تحطم مروحية بشمال أفغانستان
عــااجل : مقتل 3 أشخاص على الأقل في تحطم مروحية بشمال أفغانستان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : مقتل 3 أشخاص على الأقل في تحطم مروحية بشمال أفغانستان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مقتل 3 أشخاص على الأقل في تحطم مروحية بشمال أفغانستان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : مقتل 3 أشخاص على الأقل في تحطم مروحية بشمال أفغانستان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : مقتل 3 أشخاص على الأقل في تحطم مروحية بشمال أفغانستان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مقتل 3 أشخاص على الأقل في تحطم مروحية بشمال أفغانستان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ذكر مسؤولون أن 3 أشخاص على الأقل قتلوا عندما تحطمت مروحية، خلال إقلاعها بإقليم بلخ شمال أفغانستان.

وقال حنيف رضائي، أحد المتحدثين باسم الجيش في الإقليم، لوكالة الأنباء الألمانية «د.ب.أ»، إن الضحايا هم اثنان من أفراد الجيش الأفغاني وطيار أجنبي.

وتابع «رضائي» أن 3 أشخاص على الأقل، من بينهم فرد آخر أجنبي من الطاقم، أصيبوا في الحادث، الذي وقع في مركز القيادة للجيش الأفغاني في إقليم بلخ صباح اليوم الأحد. وقال أنه تم إنقاذ 7 ركاب آخرين ويتلقى المصابون العلاج في مستشفى القاعدة.

غير أن محمد أفضال حديد، أحد أعضاء المجلس الإقليمي، ذكر أن 10 أشخاص على الأقل قتلوا في تحطم الطائرة. ولم يتم تحديد هوية الطيار الأجنبي.

وذكر «رضائي» أن النار اشتعلت في المروحية بعد تحطمها. ونشرت قناة «1.تي.في» التلفزيونية المحلية صورة للتحطم أظهرت سحابة من الدخان الأبيض والأسود، تتصاعد في السماء.

وذكر المسؤولون أن المروحية كانت تقل تعزيزات وإمدادات لإقليم فارياب غرب إقليم بلخ.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : مقتل 3 أشخاص على الأقل في تحطم مروحية بشمال أفغانستان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مقتل 3 أشخاص على الأقل في تحطم مروحية بشمال أفغانستان .

المصدر : بوابة الشروق