أخبـارعاجلة : الجيش اليمني يقطع خط الإمداد الوحيد لمليشيا الحوثي في مديرية الدريهمي بالحديدة
أخبـارعاجلة : الجيش اليمني يقطع خط الإمداد الوحيد لمليشيا الحوثي في مديرية الدريهمي بالحديدة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : الجيش اليمني يقطع خط الإمداد الوحيد لمليشيا الحوثي في مديرية الدريهمي بالحديدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الجيش اليمني يقطع خط الإمداد الوحيد لمليشيا الحوثي في مديرية الدريهمي بالحديدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : الجيش اليمني يقطع خط الإمداد الوحيد لمليشيا الحوثي في مديرية الدريهمي بالحديدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : الجيش اليمني يقطع خط الإمداد الوحيد لمليشيا الحوثي في مديرية الدريهمي بالحديدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الجيش اليمني يقطع خط الإمداد الوحيد لمليشيا الحوثي في مديرية الدريهمي بالحديدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تمكنت قوات الجيش اليمني اليوم الأحد، من قطع خط الإمداد الوحيد لمسلحي مليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية الدريمهي، بمحافظة الحديدة، غربي اليمن.
وقالت ألوية العمالقة في بيان اطلعت عليه وكالة الأنباء الالمانية (د.ب.أ): "إن قواتها شنت هجوماً على ميليشيات الحوثي المتمركزة في مركز مديرية الدريهمي، بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي أبو زرعة المحرمي".
وأضافت أنها "قطعت خط الإمداد الوحيد لميليشيات الحوثي الذي يمر بالمحور الجنوبي للمدنية بعد أن طوقت ألوية العمالقة المحور الشمالي والشرقي والغربي في الأيام السابقة، وأسفر الهجوم عن مقتل عدد من ميليشيات الحوثي وأسر عدد آخر منهم".
وأشارت ألوية العمالقة، إلى أن "ميليشيات الحوثي باتت محاصرة داخل المدينة ولم يبقَ لها خياراً إلا الاستسلام".
وكانت قوات الجيش اليمني، قد أعلنت خلال الأسابيع الماضية، سيطرتها على أجزاء واسعة من مديرية الدريهمي، واقتحام مركز المديرية مع محاصرة مليشيا الحوثي بداخلها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : الجيش اليمني يقطع خط الإمداد الوحيد لمليشيا الحوثي في مديرية الدريهمي بالحديدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الجيش اليمني يقطع خط الإمداد الوحيد لمليشيا الحوثي في مديرية الدريهمي بالحديدة .

المصدر : الجزيرة اونلاين