عــااجل : «حلوى بنكهة النعناع».. موقف طريف جمع بين ميشيل أوباما وبوش الابن في جنازة «ماكين»
عــااجل : «حلوى بنكهة النعناع».. موقف طريف جمع بين ميشيل أوباما وبوش الابن في جنازة «ماكين»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : «حلوى بنكهة النعناع».. موقف طريف جمع بين ميشيل أوباما وبوش الابن في جنازة «ماكين»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «حلوى بنكهة النعناع».. موقف طريف جمع بين ميشيل أوباما وبوش الابن في جنازة «ماكين»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : «حلوى بنكهة النعناع».. موقف طريف جمع بين ميشيل أوباما وبوش الابن في جنازة «ماكين»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : «حلوى بنكهة النعناع».. موقف طريف جمع بين ميشيل أوباما وبوش الابن في جنازة «ماكين»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «حلوى بنكهة النعناع».. موقف طريف جمع بين ميشيل أوباما وبوش الابن في جنازة «ماكين»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 03:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ رصدت عدسات المصورين، أمس السبت، خلال مراسم تشييع السيناتور الأمريكي جون ماكين، لقطة جمعت بين الرئيس الأمريكي الأسبق جورج دبليو بوش، وزوجة الرئيس السابق باراك أوباما.

ووفقا لمجلة "تايم" الأمريكية، التقط بوش "حلوى بنكهة النعناع"، من زوجته وأعطاها لميشيل أوباما، وقدمت الشكر له عن طريق الابتسامة، وابتسم زوجها الرئيس السابق أوباما.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : «حلوى بنكهة النعناع».. موقف طريف جمع بين ميشيل أوباما وبوش الابن في جنازة «ماكين»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «حلوى بنكهة النعناع».. موقف طريف جمع بين ميشيل أوباما وبوش الابن في جنازة «ماكين» .

المصدر : بوابة الشروق