الإقتصادي : 198 قتيلاً جراء التعذيب في سوريا خلال شهر
الإقتصادي : 198 قتيلاً جراء التعذيب في سوريا خلال شهر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : 198 قتيلاً جراء التعذيب في سوريا خلال شهر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 198 قتيلاً جراء التعذيب في سوريا خلال شهر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : 198 قتيلاً جراء التعذيب في سوريا خلال شهر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : 198 قتيلاً جراء التعذيب في سوريا خلال شهر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 198 قتيلاً جراء التعذيب في سوريا خلال شهر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ وثّقت الشبكة السورية لحقوق الإنسان، مقتل 198 شخصًا تحت التعذيب في مناطق مختلفة بسوريا، معظمهم على يد نظام الاسد، خلال أغسطس الماضي.

وأكد تقرير شهري نشرته الشبكة (منظمة حقوقية مستقلة)، اليوم الأحد، عبر موقعها الرسمي، مقتل أحد المعتقلين لدى تنظيم "ي ب ك/ بي كا كا" الإرهابي، ومقتل امرأة على يد تنظيم "داعش" الإرهابي.

وبحسب التقرير، قُتل شخصان آخران تحت التعذيب على يد مجهولين.

والشهر الماضي، قالت الشبكة في تقرير آخر إن النظام أقر بوفاة 836 شخصًا من أصل مئات آلاف المعتقلين عنده، وأبلغ ذويهم بالأمر.

وتقول مصادر في المعارضة السورية إن هناك ما لا يقل عن 500 ألف معتقل في سجون النظام.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : 198 قتيلاً جراء التعذيب في سوريا خلال شهر، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 198 قتيلاً جراء التعذيب في سوريا خلال شهر.

المصدر : المصريون