الإقتصادي : إعلان حالة الطوارئ في العاصمة الليبية طرابلس
الإقتصادي : إعلان حالة الطوارئ في العاصمة الليبية طرابلس

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : إعلان حالة الطوارئ في العاصمة الليبية طرابلس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إعلان حالة الطوارئ في العاصمة الليبية طرابلس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : إعلان حالة الطوارئ في العاصمة الليبية طرابلس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : إعلان حالة الطوارئ في العاصمة الليبية طرابلس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إعلان حالة الطوارئ في العاصمة الليبية طرابلس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن المجلس الرئاسي الليبي، اليوم الأحد، حالة الطوارئ في العاصمة طرابلس وضواحيها، على خلفية الاشتباكات المستمرة منذ نحو أسبوع مسببة مقتل وإصابة العديد من المدنيين.

وقال المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني في بيان: "نظرًا لخطورة الوضع الراهن ولدواعي المصلحة العامة فإن المجلس يعلن حالة الطوارئ الأمنية بالعاصمة طرابلس وضواحيها".

وأوضح المجلس، أن الخطوة تهدف "لحماية المدنيين، والممتلكات الخاصة والعامة والمنشآت والمؤسسات الحيوية".

وأعلن عن "تشكيل لجنة لتنفيذ الترتيبات الأمنية الواردة في الاتفاق السياسي، الخاصة بالعاصمة وباقي المدن".

وتشهد العاصمة الليبية، منذ نحو أسبوع، اشتباكات بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة بين كتائب مسلحة تتبع أسميًا حكومة "الوفاق الوطني" المعترف بها دوليًا على خلفية التنافس على نقاط تمركز في طرابلس.

ورغم التوصل إلى هدنة، الجمعة، بين تلك الكتائب حسب ما أعلن وزير الداخلية بحكومة الوفاق، إلا أن تلك الهدنة لم تصمد سوى عدة ساعات حيث تجددت الاشتباكات مساء أمس السبت.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : إعلان حالة الطوارئ في العاصمة الليبية طرابلس، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إعلان حالة الطوارئ في العاصمة الليبية طرابلس.

المصدر : المصريون