أخبـارعاجلة : رسالة جون ماكين قبيل وفاته للرئيسين ترامب وبوتين
أخبـارعاجلة : رسالة جون ماكين قبيل وفاته للرئيسين ترامب وبوتين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : رسالة جون ماكين قبيل وفاته للرئيسين ترامب وبوتين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رسالة جون ماكين قبيل وفاته للرئيسين ترامب وبوتين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : رسالة جون ماكين قبيل وفاته للرئيسين ترامب وبوتين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : رسالة جون ماكين قبيل وفاته للرئيسين ترامب وبوتين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رسالة جون ماكين قبيل وفاته للرئيسين ترامب وبوتين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 01:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت مندوبة الولايات المتحدة السابقة لدى الأمم المتحدة سامانثا باور، إن السيناتور السابق جون ماكين ترك رسالة للرئيسين الروسي والأمريكي قبيل وفاته.
وكتبت باور على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وفقا لموقع (روسيا اليوم)، أن ماكين قال في رسالته: "رسالة وداع لفلاديمير بوتين ودونالد ترامب: أمريكا ستبقى قريبة من أصدقائها وحلفائها".
كما لفتت الدبلوماسية الأمريكية السابقة إلى حقيقة أن ماكين نفسه خطط بشكل دقيق "لكل التفاصيل" المتعلقة بجنازته، مؤكدة أن دعوة ماكين لرئيس أوكرانيا بيترو بوروشنكو حضور جنازته وطلبه أن يقف إلى جانب الأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبرغ لم تكن من قبيل الصدفة.
ويعتبر السيناتور عن ولاية أريزونا جون ماكين، أحد الساسة الأكثر نفوذا وصيتا في الولايات المتحدة، فمنذ عام 1982 كان عضوا في مجلس النواب، ثم عضوا في مجلس الشيوخ.
واتخذ ماكين موقفا متشددا للغاية تجاه موسكو، وكان من أشد منتقدي القيادة الروسية، ومن الدعاة إلى تشديد العقوبات ضد روسيا وتوسيع حلف الناتو في أوروبا باتجاه الحدود مع روسيا، وهو الذي وصف روسيا بأنها "محطة وقود، متنكرة في هيئة بلد".
وتوفي ماكين في 25 أغسطس 2018 عن عمر ناهز 81 عام بعد صراع مرير مع سرطان الدماغ.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : رسالة جون ماكين قبيل وفاته للرئيسين ترامب وبوتين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رسالة جون ماكين قبيل وفاته للرئيسين ترامب وبوتين .

المصدر : الجزيرة اونلاين