عــااجل : جثمان جون ماكين يوارى الثرى في مراسم خاصة
عــااجل : جثمان جون ماكين يوارى الثرى في مراسم خاصة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : جثمان جون ماكين يوارى الثرى في مراسم خاصة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جثمان جون ماكين يوارى الثرى في مراسم خاصة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : جثمان جون ماكين يوارى الثرى في مراسم خاصة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : جثمان جون ماكين يوارى الثرى في مراسم خاصة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جثمان جون ماكين يوارى الثرى في مراسم خاصة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ وري جثمان جون ماكين، عضو مجلس الشيوخ الأمريكي وأحد المشاركين في حرب فيتنام، الثرى في مراسم خاصة حضرها الأهل والأصدقاء يوم الأحد.

وأقيمت مراسم دفن ماكين، الذي تم أسره وتعرض للتعذيب خلال حرب فيتنام، في الأكاديمية البحرية الأمريكية في أنابوليس.

وجاءت مراسم الدفن بعد أسبوع من الحداد على الطيار المقاتل السابق الذي توفي بسبب سرطان الدماغ في نهاية الأسبوع الماضي عن عمر يناهز 81 عاما.

تم تكريم ماكين أولاً في ولاية أريزونا مسقط رأسه، ثم سجي جثمانه في مبنى الكابيتول يوم الجمعة، وهو حدث نادر يعكس إعجاب الكونجرس بالسياسي الراحل.

وكان ماكين واحدا من أكثر الأصوات الناقدة للرئيس الأمريكي ترامب داخل الحزب الجمهوري الحاكم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : جثمان جون ماكين يوارى الثرى في مراسم خاصة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جثمان جون ماكين يوارى الثرى في مراسم خاصة .

المصدر : بوابة الشروق