عــااجل : رويترز: سجن الصحفيين «خطوة كبيرة إلى الوراء في ميانمار»
عــااجل : رويترز: سجن الصحفيين «خطوة كبيرة إلى الوراء في ميانمار»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : رويترز: سجن الصحفيين «خطوة كبيرة إلى الوراء في ميانمار»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رويترز: سجن الصحفيين «خطوة كبيرة إلى الوراء في ميانمار»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : رويترز: سجن الصحفيين «خطوة كبيرة إلى الوراء في ميانمار»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : رويترز: سجن الصحفيين «خطوة كبيرة إلى الوراء في ميانمار»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رويترز: سجن الصحفيين «خطوة كبيرة إلى الوراء في ميانمار»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ وصف رئيس وكالة «رويترز» للأنباء ورئيس تحريرها ستيفن أدلر سجن اثنين من صحفيي الوكالة بأنه "خطوة كبيرة إلى الوراء في تحول ميانمار إلى الديمقراطية".

وقال أدلر في بيان "هذان المراسلان المثيران للإعجاب أمضيا بالفعل تسعة أشهر في السجن بتهم زائفة تهدف إلى إسكات تقاريرهما وترويع الصحافة".

وقال: "بدون أي دليل على ارتكاب مخالفات، وفي مواجهة أدلة دامغة على تلفيق الشرطة، فإن حكم اليوم يدينهم باستمرار فقدان حريتهم ويتغاضى عن سوء سلوك قوات الأمن".

وتابع: "هذه خطوة كبيرة إلى الوراء في تحول ميانمار إلى الديمقراطية، ولا يمكن أن تتفق مع سيادة القانون أو حرية التعبير، ويجب تصحيحها من قبل حكومة ميانمار باعتبارها مسألة ملحة".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : رويترز: سجن الصحفيين «خطوة كبيرة إلى الوراء في ميانمار»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رويترز: سجن الصحفيين «خطوة كبيرة إلى الوراء في ميانمار» .

المصدر : بوابة الشروق