الاقـُتصادي : ترامب: هذه رسالة مهمة وجيدة لكني لم أقرأها بعد!
الاقـُتصادي : ترامب: هذه رسالة مهمة وجيدة لكني لم أقرأها بعد!

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : ترامب: هذه رسالة مهمة وجيدة لكني لم أقرأها بعد!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ترامب: هذه رسالة مهمة وجيدة لكني لم أقرأها بعد!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : ترامب: هذه رسالة مهمة وجيدة لكني لم أقرأها بعد!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : ترامب: هذه رسالة مهمة وجيدة لكني لم أقرأها بعد!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ترامب: هذه رسالة مهمة وجيدة لكني لم أقرأها بعد!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 07:55 صباحاً ـ الأقتصادي ـ نشر البيت الأبيض صورة للرئيس الأمريكي ترامب أثناء تلقيه رسالة من زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، نقلها له مساعده كيم يونغ تشول، أمس الجمعة، في واشنطن.

 

ونقلت صحيفة "The Hill" عن ترامب أنه وصف هذه الرسالة بالمهمة والجيدة، لكنه اعترف في الوقت ذاته بأنه لم يقرأها بعد. وأشارت إلى أن الرسالة بحثها مسؤولون أمريكيون قبل تسليمها لترامب.

 

من جهتها أفادت صحيفة "Wall Street Journal" بأن كيم يؤكد في رسالته اهتمامه بالقمة المحتملة بين البلدين.

 

ومن المتوقع أن تعقد قمة ترامب-كيم في 12 يونيو الجاري في سنغافورة. علما بأن ترامب أعلن الأسبوع الماضي أنه لا يمكن أن يلتقي كيم بسبب التصريحات العدوانية لبيونغ يانغ. وفيما بعد قال ترامب إن واشنطن تسعى لإجراء أول قمة في تاريخ البلدين في 12 يونيو المقبل في سنغافورة وذلك لمناقشة موضوع تحويل شبه الجزيرة الكورية إلى منطقة خالية من الأسلحة النووية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : ترامب: هذه رسالة مهمة وجيدة لكني لم أقرأها بعد!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ترامب: هذه رسالة مهمة وجيدة لكني لم أقرأها بعد! .

المصدر : التيار الوطني