عــااجل : الشرطة الهندية تحل لغز «العثور على جثث أطفال» في أكياس بلاستيكية
عــااجل : الشرطة الهندية تحل لغز «العثور على جثث أطفال» في أكياس بلاستيكية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : الشرطة الهندية تحل لغز «العثور على جثث أطفال» في أكياس بلاستيكية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الشرطة الهندية تحل لغز «العثور على جثث أطفال» في أكياس بلاستيكية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : الشرطة الهندية تحل لغز «العثور على جثث أطفال» في أكياس بلاستيكية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : الشرطة الهندية تحل لغز «العثور على جثث أطفال» في أكياس بلاستيكية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الشرطة الهندية تحل لغز «العثور على جثث أطفال» في أكياس بلاستيكية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 09:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حسمت الشرطة الهندية قضية العثور على أكياس بلاستيكية غامضة في منطقة مهجورة بمدينة كلكتا، إذ قالت إن التحقيقات أظهرت أنها تحتوي على مخلفات طبية وليس "جثث أطفال رضع وبقايا أجنة"، كما ذكرت تقارير سابقة.

وقالت الشرطة إنها عمليات فحص دقيق في مستشفى محلي لم تسفر عن دليل يشير إلى وجود وجود بقايا أجنة بشرية.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فقد عثر على الأكياس يوم الأحد أثناء أعمال حفر في قطعة أرض تقع في حي هاريديفبور.

وذكرت صحيفة "هيندوستان تايمز" أن شركة عقارية كانت قد اشترت الأرض مؤخرا.

وكان سوفان تشاتيرجي، رئيس بلدية كلكتا، قد زار الموقع وقال إنه :"عُثر على 14 جثة، ملفوفة على نحو مستقل في أكياس بلاستيكية، داخل حقيبتين".
 
وقال : "سوف تجرى أعمال بحث دقيقة في المنطقة بالكامل، بما في ذلك المرافق المائية القريبة، لمعرفة إن كان يوجد المزيد من الجثث. ويبدو أن الجثث كانت منقوعة في مواد كيمائية".

وفي وقت سابق، نقل موقع "برس تراست" عن مسؤول بالشرطة، لم يذكر اسمه، اعتقاده بوجود شبهة "إجراء عمليات إجهاض قريبة من المكان".

وقال المسؤول : "ليس لدينا أدلة تشير إلى مصدر هذه الجثث. ويبدو أن الجثث ألقيت هناك لأن الأرض كانت مهجورة".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : الشرطة الهندية تحل لغز «العثور على جثث أطفال» في أكياس بلاستيكية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الشرطة الهندية تحل لغز «العثور على جثث أطفال» في أكياس بلاستيكية .

المصدر : بوابة الشروق