عــااجل : «لافروف»: لا نعترف بالخطوات غير الشرعية التي تتخذها واشنطن
عــااجل : «لافروف»: لا نعترف بالخطوات غير الشرعية التي تتخذها واشنطن

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : «لافروف»: لا نعترف بالخطوات غير الشرعية التي تتخذها واشنطن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «لافروف»: لا نعترف بالخطوات غير الشرعية التي تتخذها واشنطن، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : «لافروف»: لا نعترف بالخطوات غير الشرعية التي تتخذها واشنطن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : «لافروف»: لا نعترف بالخطوات غير الشرعية التي تتخذها واشنطن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «لافروف»: لا نعترف بالخطوات غير الشرعية التي تتخذها واشنطن، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 09:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ صرح وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، اليوم الاثنين، بأن موسكو لا تعترف بالخطوات غير الشرعية التي تتخذها واشنطن في حل القضية الإيرانية وفي منظمة التجارة العالمية والمفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية.

ونقلت وكالة «سبوتنيك» للأنباء عن «لافروف» قوله في كلمة في معهد موسكو الحكومي للعلاقات الدولية: «نحن لا نعترف بالخطوات غير الشرعية التي تتخذها واشنطن، حيث شطبت الكثير مما تم تحقيقه، بدءا بالمشكلة الإيرانية، التي تمت تسويتها في وثيقة غير مسبوقة، وانتهاء بالتشكيك في ضرورة البقاء في منظمة التجارة العالمية، هذا وأنا لم أتطرق بعد حول الموقف الأمريكي من التسوية الفلسطينية الإسرائيلية».

وقال «لافروف» أن «الاتصالات الشخصية لها أهمية كبيرة. وقد حضرت اجتماعا بين (رئيس روسيا"فلاديمير بوتين") بوتين و(نظيره الأمريكي) ترامب، وتحدثت مع وزيري الخارجية الأمريكية السابق ريكس تيلرسون والحالي مايكل بومبيو، وهم في رأيي يدركون الحاجة إلى التوافق معنا، لمصلحة الولايات المتحدة كما يقولون».

كما نقلت وكالة «بلومبرج» للأنباء عن «لافروف» القول إن رد روسيا على أحدث العقوبات الأمريكية يحتمل ألا يكون مماثلا، حيث إن «الرد المماثل ليس دائما هو الأمثل».

وقال لافروف حول القمة التي عقدت في يوليو في العاصمة الفنلندية: «في هلسينكي، كان الحوار طبيعيا. ولكن الهيستيريا التي بدأت بعد المؤتمر الصحفي المشترك للرئيسين الروسي والأمريكي هي شيء لابد أن يخجل منه النظام السياسي الأمريكي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : «لافروف»: لا نعترف بالخطوات غير الشرعية التي تتخذها واشنطن، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «لافروف»: لا نعترف بالخطوات غير الشرعية التي تتخذها واشنطن .

المصدر : بوابة الشروق