عــااجل : الرئيس الصيني: «ندعم تحقيق الأمن الغذائي في إفريقيا»
عــااجل : الرئيس الصيني: «ندعم تحقيق الأمن الغذائي في إفريقيا»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : الرئيس الصيني: «ندعم تحقيق الأمن الغذائي في إفريقيا»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الرئيس الصيني: «ندعم تحقيق الأمن الغذائي في إفريقيا»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : الرئيس الصيني: «ندعم تحقيق الأمن الغذائي في إفريقيا»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : الرئيس الصيني: «ندعم تحقيق الأمن الغذائي في إفريقيا»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الرئيس الصيني: «ندعم تحقيق الأمن الغذائي في إفريقيا»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 09:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ رحب الرئيس الصيني شي جين بينج، بالقادة والمسؤولين الأفارقة، في بدء فعاليات قمة منتدى «الصين - إفريقيا» بالعاصمة بكين، الذي تسعى بلاده من خلاله إلى تعزيز العلاقات الصينية الإفريقية، مؤكدًا الصين وإفريقيا يتشاطران السراء والضراء ويشكلان نموذجًا يُحتذى به.

وقال الرئيس الصيني، خلال كلمته في المنتدى الصيني الإفريقي، صباح الاثنين، إن بلاده البالغ تعدادها 1.3 مليار نسمة تأمل في بناء علاقات جادة مع الشعوب الإفريقية البالغ عددها 1.2 مليار نسمة، مؤكدًا أن الصين ستظل حليفًا وصديقًا لإفريقيا وستعمل على بناء استثمارات جديدة في القارة.

وقال، أن الصين تدعم عملية السلام والتنمية في إفريقيا من خلال علاقات اقتصادية معها، وتعمل على تحقيق التعاون مع دول القارة، منذ قمة جوهانسبرج في 2015، معقبًا: «نتوقع أن يأخذ هذا التعاون منحنى مختلف الثلاث سنوات المقبلة».

وأكد، أن بكين ستظل مشاركة في السلام العالمي ومدافعة عنه وستواجه الحمائية أحادية القطبية، مشيرًا إلى حرص بلاده وسعيها إلى دعم تحقيق الأمن الغذائي للقارة الإفريقية.

وانطلقت، صباح اليوم الاثنين، فعاليات منتدى «الصين - إفريقيا» في العاصمة بكين، بمشاركة الرئيس السيسي، تلبيةً لدعوة من نظيره الصيني شي جين بينج.

وتعقد القمة تحت شعار «الصين وإفريقيا: نحو مجتمع أقوى يتمتع بمستقبل مشترك من خلال التعاون المربح للجانبين».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : الرئيس الصيني: «ندعم تحقيق الأمن الغذائي في إفريقيا»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الرئيس الصيني: «ندعم تحقيق الأمن الغذائي في إفريقيا» .

المصدر : بوابة الشروق