أخبار : روسيا تكشف عن عمليات استخباراتية أمريكية خطيرة على أراضيها
أخبار : روسيا تكشف عن عمليات استخباراتية أمريكية خطيرة على أراضيها

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : روسيا تكشف عن عمليات استخباراتية أمريكية خطيرة على أراضيها، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، روسيا تكشف عن عمليات استخباراتية أمريكية خطيرة على أراضيها، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : روسيا تكشف عن عمليات استخباراتية أمريكية خطيرة على أراضيها، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : روسيا تكشف عن عمليات استخباراتية أمريكية خطيرة على أراضيها، لنقوم بعرضها علي موقعنا، روسيا تكشف عن عمليات استخباراتية أمريكية خطيرة على أراضيها، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الاثنين 3 سبتمبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال متحدث باسم الرئاسة الروسية، اليوم الاثنين، إن الولايات المتحدة تعمل "بفظاظة" عبر أجهزة الاستخبارات، وتحاول تجنيد مواطنين روس وممارسة الضغوط عليهم، الأمر الذي يدل على محاولات واشنطن التدخل في الشؤون الداخلية لروسيا.

ونقلت وكالة "سبوتنك" الروسية عن بيسكوف المتحدث باسم الكريملين قوله "أنا لن أعلق بأي شكل على أنباء الصحف .. الأمر يكمن في أن الولايات المتحدة تعمل بفظاظة شديدة بالفعل في الأعوام الأخيرة عبر استخباراتها محاولة تجنيد مواطنين روس وممارسة الضغوط النفسية عليهم وغيرها".

وكانت تقارير إعلامية قد أفادت بأن واشنطن قامت بمحاولات فاشلة لتجنيد عدد من رجال الأعمال الروس، مشيرة إلى أن الكريملين يحافظ على "مخابئ نووية" تحت الأرض في موسكو، ويفترض أن يلجأ قادة روسيا إلى تلك المخابئ التي يتسع الواحد منها لآلاف الناس، في حال نشبت حرب نووية.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : روسيا تكشف عن عمليات استخباراتية أمريكية خطيرة على أراضيها، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، روسيا تكشف عن عمليات استخباراتية أمريكية خطيرة على أراضيها .

المصدر : عرب نت